مجموعة Danielle Frankel خريف 2023-2024

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
مجموعة Danielle Frankel خريف 2023-2024

كان المظهر الافتتاحي لمجموعة دانييل فرانكل Danielle Frankel خريف وشتاء 2023-2024 هو فستان بلا أكمام يتميز بصدرية من الصوف الحريري مع رقبة نموذجية معمارية وتفاصيل تشبه الكورسيه تلتف حول الخصر لتلتقي بتنورة الأورجانزا الكتانية المزينة بالدانتيل والمزينة يدوياً مع لون خزامى مبالغ فيه، إنه خفيف مثل الهواء ومزود بقبعة كبيرة من القش مزينة بمئات من الأزهار الصغيرة، المظهر في نفس الوقت يستحضر وقتاً آخر بينما يتم تأصله في الوقت الحالي.

قالت المصممة خلال بيان صحفي خاص بالعرض في الاستوديو الجميل الخاص بها في ميدتاون: "أحب أن أنظر إلى الوراء أكثر بكثير مما يحدث حالياً"، الجمال هادف العديد من فساتين العروس تشق طريقها إلى هنا للعثور على فستان زفاف أحلامها ولكن مثل الكثير من فساتينها.

تفاصيل مجموعة Danielle Frankel خريف 2023-2024

  •  تألفت العديد من الإطلالات من فساتين قصيرة يتم ارتداؤها فوق التنانير التي تغطي الكاحل، ربما لضمان ارتداء هذه القطع لفترة طويلة بعد عرضها.
  • كان هناك فستان قصير بحمالات رفيعة من الحرير اللامع مع تطريز دانتيل شانتيلي عند الحاشية وتنورة ماكسي متطابقة مع كنزة عنق من الكشمير الحريري، أكمامه مقلوبة لإفساح المجال للقفازات الدرامية بطول الأوبرا أن تظهر وتذكرنا بملابس التسعينات المفضلة.

  • ظهرت قطع عملية مثل تيشيرت للأطفال يتم ارتداؤه تحت فستان من الساتان وكان هناك أيضاً جزء من أسلوب التسعينات في فستان من شرائط مغطاة بشرائط دانتيل شانتيلي وأورجانزا عاجية أعطت حوافها المهترئة انطباعاً بالفرو ورقيق للغاية.
  • ظهرت إطلالات العروس باللون الأبيض ولكن يمكن أيضاً أن يكونوا جزءاً من خزانة ملابس يومية إذا تم صنعهم بألوان أو أقمشة أخرى.

  •  كانت بدلة التوكسيدو الرجالي من الصوف الحريري غير اللامع إضافة عصرية أخرى للمجموعة.

  • قد يكون من غير المناسب وصف الملابس المصممة لتحقيق التخيلات التي تدوم مدى الحياة بأنها "معاصرة"، بعد كل شيء، ما هو "المعاصر" إن لم يكن بديلاً لـ "الحياة الواقعية" وما هي الحياة الواقعية إن لم تكن عكس الخيال؟ لكن هذه الخاصية بالتحديد هي التي جعلت دار دانييل فرانكل ناجحة للغاية.

ملخص مجموعة Danielle Frankel خريف 2023-2024

كانت القطع المصنوعة من لآلئ الباروك الأصلية المطرزة بالترتر الشفاف فخمة وبسيطة في نفس الوقت، قالت المصممة عن هذا الأسلوب الغريب عن طابع الدار: "أنا عادة ضد الترتر بشدة، لكن، تركت القماش ينهي جملته في هذه المجموعة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار