مروة راتب تحصن نفسها من الحسد بمبخرة وآيات قرآنية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
مروة راتب تحصن نفسها من الحسد بمبخرة وآيات قرآنية

أثارت الفاشنيستا السورية مروة راتب الجدل بعدما خرجت في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، تمسك مبخرة وترتدي عقدا يحتوي على خرزة زرقاء. 

وقالت مروة راتب: "أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، حصنت نفسي يارب من كل عين حاقدة من الجارة والمارة وكل عين شافني وما قالت ما شاء الله".

وتعرضت الفاشنيستا السورية لموجة واسعة من السخرية بسبب تصريحاتها الأخيرة عن تعرضها للحسد بسبب أعين الناس.

مروة راتب والحسد

ولا تعد المرة الأولى التي تشارك فيها مروة راتب حديثها مع المتابعين بشأن الحسد، إذ نشرت مروة راتب المقيمة في الإمارات العربية مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وتحدثت من خلاله عن معاناتها مع الحسد والسبب هو تهشم مبخرة العود خاصتها.

مما دفع بعض المتابعين بالرد على مقطع الفيديو بالسخرية حيث قال أحد المتابعين: "المبخرة تكسرت من الرعب من ملامح الفتاة مو من الحسد".

ونشرت راتب نفس مقطع الفيديو على حسابها الشخصي على موقع انستجرام وعلقت قائلة: "لا تمت فيني عافية ولا تمت فيني صحة، نفسيتي تدمرت، تعبانة تعب غريب، ألم نفسي وجسدي بدون نفسي، أروح عند الدكتورة يقولولي  ما في شي، كلوني الناس بعيونهم.. كلوني بعيونهم والله إني أكتر الناس محسودة ومعيونة"

وتابعت راتب حديثها: "ما حدا يقولي كل شي تقولين عين، أو كل ما تتعرضين لحدث تقولين محسودة، أو علشان مدخن بقول إني محسودة، مو علشان مدخن،  ما حدا يتفلسف، أنا ما اطلع حياتي الخاصة، أنا بدور على مطوع يقرا علي  يقدر يخوز العين اللي علي".

خصر مروة راتب

دائما ما تثير مروة راتب الجدل بشكل جسدها الغريب حيث تظهر بخصر نحيف للغاية لا يتناسب مع جسدها الممتلئ، الأمر الذي يعرضها دائما للسخرية، وأضفى معاناتها مع الحسد جدل وسخرية أخرى لأنها ترى نفسها أجمل امرأة في العالم لهذا السبب يحسدونها، الأمر الذي جعل التعليقات تنهال عليها منتقدين هذا الجمال الذي تتباهى به خاصة أنها تفتخر بكونها الأولى في عيادات التجميل والأعلى سعر في الإعلانات.

وتداول عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مقطع فيديو مروة  راتب بشكل ساخر حيث علق أحد المتابعين على مقطع الفيديو وقال: "وش يحسدونك عليه خلف الله عليك على جسمك اللي كنه كمثرى ولا شفايفك"، "من الجره اللي حاصله في وسطك هدا"، "يعني المبخرة ما تكسرت من الرعب فقط من الحسد!".

وعلق حساب آخر وقال:  "ارجعي إلى الله وكل شي فيك بيروح خلي عنك حسد وحسد محد فاضي يحصدك"،

وعلق أحد الأشخاص قائلاً "انتي نفسيتك تدمرت من شكل جسمك، ما بقيتي قادرة تشيلي المادة الثقيلة اللي على جسمك فنفسيتك تدمرت ما تقولين حسد"، 

ورد حساب آخر وقال: "أنا حقيقي عم تصعب عي، ما بقدر اتفهم كيف واحدة قادرة تحول شكلها بها البشاعة ويكون عندها إصرار رهيب إنهها من أجمل النساء، هذا هوس، ومو بس شايفة إنها أحلى النساء لكن كمان أكترهم حسدا، على شو يا خيتي أنا لما بشوف خصرك بحس باشمئزاز وما في إنسان عاقل بيظن إنه ممكن يحسد حدا على ها المنظر البشع، الله يهديكي، بسما تجيبي كل شي فينا"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار