مروة راتب تهاجم عمليات تكميم المعدة وتعتبرها تدميراً للحياة الزوجية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
مروة راتب تهاجم عمليات تكميم المعدة وتعتبرها تدميراً للحياة الزوجية

انتقدت مروة راتب عمليات تكميم المعدة ووصفتها بأنها سبب من أهم أسباب الطلاق بسبب صدمة الرجل أو المرأة بالشكل الحقيقي لجسم الشريك بعد الترهلات الكثيرة.

حذرت مروة راتب الجمهور من الخضوع لعمليات التجميل واعتبرت أن عمليات التجميل الخارجية للتحسين أما العمليات الداخلية هي تشويه لخلق الله.

مروة راتب وعمليات التكميم

وقالت مروة راتب: "تكميم المعدة كان تريند وإنه سبب في طلاق نا كتير وحالات أكتر، أنا أتفق مع الموضوع جدا لأني ضدها، الراجل يتزوج الست وشكل جسمها مرتب وحلو من برة بعد الحياة الزوجية يكون الجسم طايح ومترهلاً لأن النزول بيكون بشكل سريع وغير صحي، ونفس الشي برضه الست بتنصدم من الرجال يبقوا من برة شيء وفي الحقيقة شيء تاني خالص، ولو الست حاولت تلحق الوضع تسي عمليات شد للرجل وجراحة ويبقى الجسم كله علامات خياطة. حرام، يفضلوا شهور ما يتقبلون بعض وتحصل حالات الطلاق".

تعليق مروة راتب على عمليات تكميم المعدة:

 وأضافت مروة راتب منتقدة عمليات تكميم المعدة: "وصلنا لمرحلة إن الراجل قبل الزواج يسأل هل هي مسوية عملية تكميم من قبل، فحرام فيه حلول تانية أفضل من كده، أنا أنتوا عارفين بحبكم كتير وبراعي مشاعركم لكن اللي ما وقعت في هذا الفخ فبلاش تروح له".

واختتمت مروة راتب حديثها قائلة: "أنا ما أرضى عليكم هذا، تقولوا لي إني بحب عمليات التجميل، نعم انا أحب عمليات التجميل للي تحلي وتحسن الوجه وكلها من برة كن من جوة خلقة ربنا ا ينبغي إنكم تغيرون فيها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار