خبيرة التجميل مروج تهاجم ملكة كابلي وتتهمها بتقليدها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
خبيرة التجميل مروج تهاجم ملكة كابلي وتتهمها بتقليدها

تشهد مواقع التواصل الاجتماعي صراعاً بين ملكة كابلي، وشبيهتها، خبيرة التجميل مروج، حيث شنت الأخيرة هجوم تجاه مشهورة مدونة الموضة السعودية، بسبب أوصة شعر اعتمدتها كل منهما، لتطالب مروج كابي بالتوقف عن تقليدها.

وخلال الساعات الماضية اعتمدت كل من ملكة كابلي ومروج نفس أوصة الشعر القصيرة على الجبهة، لتنشر مروج صورة لها مدونة عليها عبارة: "من فضلك توقفي عن  تقليدي"، ليعتبر متابعوها أنها توجه رسالتها لملكة كابلي والتي ظهرت بنفس أوصة الشعر خلال الأيام الماضية، لتبدأ المقارنات بين الثنائي.

وبمجرد نشر مروج لرسالتها انهالت التعليقات عليها، ومن بين تعليقات المتابعين: "عمليات التجميل خلت البنات كلهم شكل واحد"، "عادي لو احد سوّا منك كوبي يفترض انك تفرحين انك نموذج"، "انتي وملكة ماحد يقلد الثاني ماشاء الله عليكم تشبهو بعض".

مروج

وحاول بعض المتابعين الدفاع عن مروج في تعليقات منها: "شوفوا بصراحة وربي مو مجاملة بس مروج هيا هيا يمكن بس شفايف و تحديد فك بس جسمها من قبل تطلع بشكل كامل هو حلو ومقسم من اول تقدروا تشوفوا صورها القديمة وتحكموا انا كنت متابعتهم الثنتين من يوم كانوا يطلعوا مع بعض في بث واحد على الانستقرام".

أما التعليقات الأخرى فانتصرت لملكة كابلي والتي اعتبر متابعوها أنها الأصل، معتبرين أنها لا تحتاج تقليد أي شخص آخر خاصة وأنها تحظى بشهرة واسعة في السعودية ودول الخليج.

شبيهة ملكة كابلي

تعتمد ملكة كابل ومروج  على نفس أسلوب المكياج الصارخ إلا أن مع ضغط الجمهور ظهرت ملكة كابلي بدون مكياج وأوضحت أنها تحب الظهور في أجمل إطلالة ممكنة وذلك من أجل نفسها وليس فقط أمام الجمهور وعلى العكس منها لم تظهر مروج بدون مكياج، وهو ما تسبب في مطالبات لأخيرة بنشر مقطع فيديو يبرز ملامحها الحقيقية.

تطابق الشبه بين مروج ومكة كالي يثير الكثير من الجدل من وقت آخر، فتظهر كليهما بنفس الإطلالات تقريباً مثل الظهور بالفساتين الضيقة التي تبرز شكل الجسم أو البناطيل الضيقة التي تعكس نحافة الخصر بدرجة كبيرة بخاصة وأن شكل جسم كلاً منهما قريب من الآخر بخاصة بعد أن فقدت ملكة كابلي بعض وزنها.

ملكة كابلي

مروج تعمل كخبيرة في العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل حيث تعمل في إحدى العيادات الطبية الشهيرة، ويصل عدد المتابعين لها إلى ما يزيد عن 190 ألف متابع على تطبيق تبادل الصور إنستقرام.

ملكة كابلي التزمت الصمت، ولم ترد على الرسال التي اعتبر متابعوا مروج أنها موجهة لها،  حيث نشرت خبيرةالتجميل ومدونة الموضة السعودية مجموعة من الصور التي تضمنت إطلالات مختلفة لها، متجاهلة اتهامات التقليد التي نالت منها بسبب أوصة شعرها التي تشابهت مع مروج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار