هجوم قاسِ على ياسمين صبري بسبب أحدث صورها وهذه حقيقة الموقف بالكامل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أغسطس 2020 آخر تحديث: السبت، 08 أغسطس 2020
هجوم قاسِ على ياسمين صبري بسبب أحدث صورها وهذه حقيقة الموقف بالكامل

تعرضت الفنانة ياسمين صبري لموجة انتقادات حادة بسبب أحدث صورها، التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام، حيث اتهامها البعض بأنها تجاهلت انفجار مرفأ بيروت.

ياسمين صبري تتعرض للانتقادات

نشرت ياسمين صبري صورة جديدة لها عبر انستقرام، فانهالت بعض التعليقات الجارحة في حقها، حيث اتهامها البعض بأنها تجاهلت انفجار مرفأ بيروت ولم تعلق على الحادث المفزع الذي تعرض له اللبنانيون وأدى إلى مقتل أكثر من 150 شخصاً وإصابة الآلاف.

أحدث ظهور لياسمين صبري
وأخذ البعض يكتب لياسمين صبري تعليقات على صورتها الجديدة، يأتي في مجملها أنه كان أولى لها أن تدعم اللبنانيين في أزمتهم التي يعيشوها، إلا أنها تجاهلت الموقف برمته، ولم تنشر صورة تساند فيها الشعب الموجوع.

ياسمين صبري تتعرض للهجوم بسبب انفجار بيروت
ولكن الهجوم على ياسمين صبري جاء في غير محله، فالفنانة الشابة علقت على حادث تفجير مرفأ بيروت بعد وقوعه بساعات، بنشرها صورة عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام تعلن عن دعائها للبنان وغير صحيح بالمرة أنها تجاهلت الحادث المروع.

هكذا ساندت ياسمين صبري الشعب اللبناني بعد انفجار مرفأ بيروت


شائعة طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

من ناحية أخرى، حرصت ياسمين صبري على نفي الشائعة المغرضة التي طاردتها مؤخراً، وتفيد بانفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من خلال نشرها فيديو من داخل حديقة منزلهما، وهو تمارس الرياضة على أحد الأجهزة الرياضية بينما يلعب أمامها زوجها كرة القدم.

كما نشرت ياسمين صبري صورة تجمعها مع زوجها أبو هشيمة من منزلهما، وعلقت عليها بـ "إيموجي" قلب حب، ليرد الأخير بكتابة: "أحبك" في التعليقات، ليكون بهذا تم نفي شائعة الانفصال بلا رجعة.


حقيقة حمل ياسمين صبري

وفي سياق آخر، فقد ترددت خبر حمل ياسمين صبري في الأيام الماضية الأمر الذي أثار موجة من التساؤلات حول حقيقة الأمر، خاصة بعد ظهورها بوجه متعب ثم حذفها للصورة من حسابها،  ولكن تقارير صحفية حسمت الجدل ونفت حمل الفنانة الشابة، وأن وجهها الشاحب بسبب ممارسة الرياضة وعدم وضع المكياج ليس أكثر.


مسلسل فرصة تانية ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية"، الذي عرض في رمضان 2020 ولاقى انتقادات عدة بسبب القصة التي وجدها الكثيرين غير منطقية، إلى جانب أدائها الذي وصف بالضعيف.

وتردد أن ياسمين صبري لن تشارك في موسم رمضان المقبل 2021، وأنها سوف تركز في الفترة القادمة على السينما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار