أروى عمر تثير التساؤلات برسالة عن التعاسة الزوجية بعد أيام من زفافها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
أروى عمر تثير التساؤلات برسالة عن التعاسة الزوجية بعد أيام من زفافها

فاجأت أروى عمر الجمهور بحديثها عن الشعور بالتعاسة، فضلا عن ردها على متابعة بإجابة ألمحت فيها أنها غير سعيدة في زيجتها الثانية وذلك بعد أيام قليلة من حفل زفافها.

 وكتبت أروى عمر  رسالة جاء فيها: "في بداية الزواج يكون الزوجان متفقين على أساسيات الحياة ومسارهما المستقبلي، ومع الوقت قد يعدل أحد الطرفين أو كلاهما عن بعض الآراء والرغبة في تحقيق خطط وطموحات جديدة".

 هذه الرسالة ليست الوحيدة التي أثارت التساؤلات حول زيجة أروى عمر الجديدة وإنما سألتها متابعة عن سبب تعاستها رغم أن زفافها لم يمر عليه أيام وهو ما ردت عليه أروى عمر قائلة: "يمكن عشان ما حسيت إحساس حلو يمكن".

أروى عمر وزوجها

كان أول ظهور لأروى عمر وزوجها بعد الزفاف، منذ أيام، حيث تجنبت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي نشر صور تجمعهما من حفل الزفاف واكتفت بنشر صور فردية لها.

أروى عمر تثير التساؤلات برسالة عن التعاسة الزوجية بعد أيام من زفافها

وتضمن الفيديو حوار بين أروى عمر وزوجها، فخيرته مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بينها وبين المال ليختارها هي إلا أنها فاجأته بردها.ثم أجاب عبود، وهو الاسم الذي اكتفت أروى عمر بالإعلان عنه لزوجها، عن سؤالها، كررت نفس السؤال لكنها اختارت المال ثم انفجرت ضاحكة.

من هو زوج أروى عمر الثاني؟

حيرت أروى عمر الجمهور حول هوية زوجها الجديد خاصة وأن اسمه نفس اسم زوجها القديم، وهو ما دفع البعض للتساؤل حول حقيقة عودتها لزوجها خلال الأيام الماضية فسألتها متابعة: "هل هو هو نفس عبود" لتنفي أروى عمر الأمر مؤكدة على أنه شخص آخر.

أروى عمر تثير التساؤلات برسالة عن التعاسة الزوجية بعد أيام من زفافها

رغم تأكيد أروى عمر على أنها لم تعد لزوجها السابق وأن زيجتها الثانية من شخص آخر إلا أن الأسئلة ظلت تلاحق متابعيها خاصة بعد ظهور زوج أروى عمر الذي أدهش الجمهور بسبب مطابقة ملامحه مع ملامح زوجها الأول، ليعتبر البعض أنه نفس الشخص وأن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي تعمدت إثارة الجدل بزيجة جديدة، إلا أن البعض رأى أن ملامحه تختلف كثيرا عن وجها الأول.

وقبل أسابيع أعلنت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن زفافها بفيديو علقت عليه بكلمات: "بنات أصحابي  بكرة الحنة حقي في بيت إلهام الله يحييكم، كلموني واتس أرسل لكم الموقع". وجاء زواج أروى عمر بعد أشهر قليلة من إعلان انفصالها، حيث ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بالنقاب وهي تتحدث عن موعد زفافها ليظن البعض أنها كانت تمزح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار