أروى عمر تحير الجمهور بشأن عودتها لزوجها بعد أيام من انفصالها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
أروى عمر تحير الجمهور بشأن عودتها لزوجها بعد أيام من انفصالها
مقالات ذات صلة
أروى عمر توجه رسالة غامضة وتحير الجمهور
شاب يطلب الزواج من أروى عمر بعد أيام من انفصالها عن زوجها
زواج أروى عمر وهوية العريس تحير المتابعين

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي أروى عمر، الجدل بعدما نشرت مجموعة صور وفيديوهات رومانسية لزوجها عبدالله المولد بالرغم من إعلان انفصالهما منذ أيام.

ونشرت أروى صورة لزوجها ومكتوب عليها: "يديمك لي يا حبيبتي وزوجتي وحرمتي وأغلى ما أملك".

وفي وقت سابق، ردت أروى على أحد متابعيها حينما سألها على زوجها وقالت: "وين زوجك" لتجيب: "ما في نصيب الحمد لله... على كل حال الله يسعده وين ما كان".

وأشارت أروى عمر إلى أنها ترفض دخول رجل في حياتها، وقالت "مستحيل أدخل رجال في حياتي تاني خلاص".

وعادت أروى لتثير الجدل، بشأن عودتها لزوجها، بعدما نشرت مقطع فيديو نشرته على تطبيق "سناب شات"، وتضمن الفيديو صورة مع زوجها.

ولا تعد أروى عمر المشهورة الأولى التي تعلن انفصالها ثم عودتها لزوجها، فسبقتها المشهورة السعودية فوز العتيبي بعد أعلنت هي وزوجها أحمد الموسى، الانفصال رسمياً وبعد أيام أعلنا أن الانفصال كان مجرد تمثيلية.

اعتزال أروى عمر

وأثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الجدل، بعدما أعلنت إعتزالها، فبينما أرجع البعض قرارها إلى ما تعرضت له خلال الفترة الماضية، خاصة فيما يتعلق بالتنمر عليها، رأى آخرون أنها قررت الابتعاد للتفرغ لحياتها الشخصية وزوجها.

 وفي التعليقات اعتبر البعض أن أروى عمر تأثرت نفسياً بما تتلقاه من بعض متابعيها، وكان آخر ما تعرضت له التنمر على شعرها، فهجمت أروى عمر إحدى المتابعات بشراسة بعد أن علقت الأخيرة على شعرها ووصفته بـ"المزيت"، لتفاجئ المتابعون برد فعلها وهجومها على المتابعة بكلمات حادة تسببت في موجة واسعة من الهجوم عليها.

أروى عمر تحير الجمهور

وكانت أروى عمر قد حيرت الجمهور بمجموعة من الرسائل الغامضة في يونيو الماضي، بعدما صرحت بأنها انفصلت، وكتبت "بتيجي فترة وتصحيك من غفلتك وبتعرف إن العلاقات الاجتماعية والطلعات مو لغير الضرورة مو شيء أساسي في روتينك، بيتغير كل شيء تماماً بيصير ا همك إلا صلاتك وأهلك ومستقبلك بتتغير نظرتك للحياة تغير جذري، الحياة ماشية والماضي يبقى ماضي، أنا عمري ما تمنيت بيوم أترك شخصاً ارتاحت له لكن تعرف لما تحس  إنه فيه أشخاص عنده أهم منك وينشغل عنك بسببهم وتحس مالك قيمة بقلبه هنا مجبور إنك تبعد".

وتابعت "قمة الوجع عندما يكون في قلبك ضوضاء مزعجة ولا تستطيع أن تبوح بها لأي شخص فهناك أشياء خلقت لتبقى في القلب فقط ولا يشملها قانون الفضفضة الكتمان مؤلم… أصعب شيء يموت في عينك إنسان هو حي انكسار قلوبنا يشوه وجوهنا إن كان الفراق هو ما تصبو إليه  فهو لك نفذه لا تتردد اجلدني بسياطه فلن تكون سياط الفراق".