أصالة تحرج ابنتها في بث مباشر بعد تظاهرها بنسيان اللغة العربية!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 أبريل 2020
أصالة تحرج ابنتها في بث مباشر بعد تظاهرها بنسيان اللغة العربية!
مقالات ذات صلة
رغم خصومة الفنانتين.. صورة تجمع ابني أنغام وأصالة والأخيرة تُعلق
ما علاقة رضوى الشربيني بانفصال ابنة أصالة عن خطيبها؟ الصور قد تُجيب
هكذا رد طارق العريان على ابن أصالة بعد لومه أمام الجمهور

أحرجت الفنانة أصالة ابنتها شام الذهبي في بث مباشر جمعهما على انستقرام، بعد أن سألت الأخيرة أمها عن معنى كلمة بالعربية.


أصالة وابنتها شام الذهبي

سخرت أصالة نصري من ابنتها شام الذهبي بسبب تحدثها بالإنجليزية خلال بث مباشر جمعها، وتحديداً عند سؤالها عن معنى blood circulation بالعربية، فما كان منها إلا أن أحرجتها بقولها: "لا ما تعملي فيها أنك صرتي من بريطانيا وبعدين احنا سوريين".

ودخلت شام الذهبي في نوبة ضحك على تعليق والدتها الساخر منها، مؤكدة لها أنها تعمدت فعل هذا الموقف من أجل معرفة رد فعلها.


وواصلت أصالة السخرية من الموقف، بكشفها أن لديها صديقة سافرت مرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وعندما عادت أخذت تتظاهر بأنها نست كيفية الحديث بالعربية.

أصالة تتحدث عن فيروس كورونا 

من جهة أخرى، شاركت أصالة نصري جمهورها بأفكارها في الحجر المنزلي وما تغير في شخصيتها من جراء أزمة كورونا، فقالت في بث مباشر إنها كانت تعتقد في البداية أن فيروس كورونا مثله مثل مرض الانفلونزا، ولكنها استوعبت صعوبة الأمر لاحقاً، ولكنها أدركت أن للمرض مليون علاج، معبرة عن تفاؤلها بانتهاء الأزمة قريباً.

اعترافات جريئة لأصالة نصري

لكن النجمة السورية فاجأت الجمهور بحديثها عن قناعاتها الخاصة بعد انتشار المرض وتحوله لوباء عالمي، مؤكدة أن الجميع سيخرج منه بأحلى ذكريات، وعلقت بقولها: "عن نفسي بعيش أحلى ذكريات.. الصدمة تلقتها وخلاص.. ولكن سيطرت على الوضع.. لما شفت منايح كورونا وحلاوتها، قربتنا من أحبابنا وتليفوناتنا صارت أحلى.. وحياتنا صارت أهدى".

وأضافت أصالة إلى أنها أصبحت تمارس الرياضة بجنون، ثم عادت للالتزام بالصلاة كي ترتاح، ثم سألت جمهورها قائلة: "شو رأيكم؟ سيطرت؟"، معبرة أن رد فعلها على الصدمات ضعيف لأنها ليست قوية بل هشة داخلياً ولا تحب تلقي الأخبار السيئة ولا تستوعبها بسهولة.