أميرة الناصر تفاجئ المتابعين بإعلان حملها وتواجه انتقادات شديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أبريل 2021
أميرة الناصر تفاجئ المتابعين بإعلان حملها وتواجه انتقادات شديدة
مقالات ذات صلة
دايلر يثير الجدل بظهوره في حوض السباحة
مشهورة السناب "سحر العيون" تشبه نفسها بهذه الممثلة
هيون الغماس تقدم عيدية لأحد افراد عائلتها بمبلغ صادم

كشف مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر عن حملها في الشهر الثاني بعد انفصالها عن زوجها مشعل الخالدي وهو ما أثار جدلاً واسعاً بين متابعيها ووجهت لها العديد من الانتقادات وهو ما دفعها لتوضيح الأمر.

أميرة الناصر تعلن حملها

وقالت أميرة الناصر أنها أعلنت عن حملها كي لا يجرحها أحد بعد أن تظهر ملامح الحمل عليها بعد فترة مشيرة إلى أنها فضلت إعلان الخبر بعد انفصالها مباشرة.

وفي فيديو نشرته أميرة الناصر عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات :"هلا والله حبايبي، كيفكم كويسين وحشتكم، آه منكم ذبحتوني على الخاص بكلامكم اللي ما له داعي الصراحة".

وتعجبت أميرة الناصر من الانتقادات الموجهة لها مشيرة إلى أنها تتلقى العديد من الرسائل على حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد إعلانها خبر الحمل، قائلة :"ليش  كل الكلام هذا ليش يعني أنا أفتح الخاص ألاقي أميرة ليش تتكلمين  عن حملك وتقولي إنك حامل".

وتابعت أميرة الناصر :"طيب دقيقة أنا بسألكم سؤال بذمتكم بالله عليكم لو ما قلت إني أنا حامل وبعد 3 شهور راح تبين بطني إن أنا حامل، راح تقولون يا أميرة أنتي كيف حامل وأنتي مطلقة".

وانهت حديثها منتقدة ردة فعل الجمهور تجاهها قائلة :"لازم أنا أكشف عن هذا الموضوع لأني أنا أعرف أن ذمتكم واسعة عرفتوا عشان كذا أنا تكلمت وقولت اللي لازم أقوله وأنتوا  تعرفوه عشان بكرا، تقولون أميرة ليش أنتي ما قلتي ليش ما قولتي إنك حامل".

أميرة الناصر تعلن خلع الحجاب

وكانت أميرة الناصر طليقة مشغل الخالدي قد أوظهرت أميرة الناصري في عدد من المقاطع على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات أعلنت فيها خلع الحجاب معتبرة أن الحجاب كان ظالمها وقالت: " خلاص قررت أني اطلع كدا حاسة أنه لايق عليا كتير الحجاب كان ظالمني مرة كان مخليني عجوزة".

وأطلت أميرة الناصري بشعر باللون الأصفر وتابعت: " بعد أن انفصلت بشكل رسمي عن مشعل الخالدي بشوف حياتي".

كما ظهرت في مقطع آخر هاجمت طليقها مشعل الخالدي والمعقد ووجهت له مجموعة من الانتقادات، مشيرة إلى أن بعض الأطراف تدخلوا لإعادتها له في المرة الأولى، لكنها لن تتزوج ثانيا إذا كان كل الرجال مثله، بحسب وصفها.

وأعلنت أميرة الناصر رفضها محاولات التدخل لإعادتها مرة أخرى لزوجها مشعل الخالدي قائلة :"لا ترسلوا لي مجرد نعال وطشيته من رجلي نعل مثله مثل باقي النعولات"، و بدأت في ترديد جزء من أغنية الحياة حلوة :"الحياة حلوة بس نفههما، نبغي نعيش الحياة بحلوها ومرها".

الفيديو أثار غضب المتابعين على السوشيال ميديا وجاءت التعليقات منتقدة قيام أميرة الناصر بخلع الحجاب، وجاءت التعليقات: "انتي كدا صغرتي؟"، "والله انتي اللي كنتي ظالمتيه"، "الي اعرفه الانسان كل مايكبر يعقل بس انا اشوف يستخفون"، "والله انتي الي كنتي ظالمة الحجاب والا الحلو حلو لو يلبس خيشة".

لكن أميرة الناصر عادت لارتداء الحجاب مرة أخرى بعد أيام وأوضحت أنها كانت تريد أثارة غضبه فقط