إلهام شاهين تكشف تفاصيل زيارتها الأخيرة لدلال عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
إلهام شاهين تكشف تفاصيل زيارتها الأخيرة لدلال عبدالعزيز

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تفاصيل زيارتها الأخيرة للفنانة دلال عبدالعزيز قبل وفاتها المنية عن عمر يناهز 61 عاماً بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا.

إلهام شاهين تكشف تفاصيل زيارتها لدلال عبدالعزيز

وأوضحت إلهام شاهين أن زيارة دلال عبدالعزيز كانت قبل شهر من الوفاة واصفة الراحلة بالعديد من الصفات وروت الكثير من المواقف التي جمعتهما.

وقالت إلهام شاهين عن دلال عبدالعزيز قائلة: "كانت أجدع وحدة فينا... ست الشهامة والجدعنة والأصالة والمواقف الحقيقية اللي يعني تقف جنب كل الناس بكل صدق".

أوضحت أن دلال عبدالعزيز هي من كانت تجمعهم على الخير دائماً موضحة: "هي اللي كانت بتجمعنا كل عزا، وهي كانت أول وحدة تبلّغنا الخبر وتقولنا هنتقابل فين ونقف فين عشان المقابر... كانت دلال عاملة غروب لختمة القرآن وكنا نقولها يلا قسّمي أنتِ يا دلال".

وحول معرفة دلال عبدالعزيز برحيل زوجها سمير غانم قبل وفاتها، أوضحت إلهام شاهين أنها لم تتحدث معها حول هذا الأمر لكنها كانت تظن أن إيمي ابنتها بجانب سمير غانم وتزوره.

وتابعت: "متكلمتش معاها عن الموضوع، ولمّا كنت في زيارتها كانت دنيا لوحدها فسألتها فين إيمي؟ ردّت عليا دلال وقالتلي تلاقيها قاعدة جنب سمير بتروحله هو جري علشان هي روحها فيه".

وأكدت أن دلال عبدالعزيز كانت تدعو طوال فترة مرضها لزوجها سمير غانم بالشفاء رغم أنه كان توفى في ذلك الوقت لكنها لم تكن تعلم ذلك.

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة دلال عبد العزيز

وكشفت مصادر طبية أن دلال عبد العزيز دخلت في غيبوبة في يومها الأخير، وبعد رحيلها تم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، وذلك استعدادا لبدء إجراءات الغسل.

وغيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الجاري، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر ناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى.

وكشف عدد من المقربين منها أن دلال عبدالعزيز تركت وصية بالدفن في مقابر الأسرة بجانب حبيب عمرها الراحل سمير غانم رغم عدم علمها حتى وفاتها برحيله.

وكشفت نشوى مصطفى إلى وصية دلال عبدالعزيز أثناء مرضها إلى ابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم خلال وجودها على جهاز التنفس الصناعي بعدم نسيان المرتب الشهري الذي خصصته لبعض الأشخاص.

وعلقت نشوى مصطفى: ""كانت تتذكر المحتاجين لها وكانت كريمة، عشمنا في أن يرحمها لله ويغفر لها ويرزقها الجنة".

وكان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا في 20 مايو الماضي  متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسي والرئة.

وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

وبشكل يومي  كانت تسأل دلال عبد العزيز  عن زوجها الفنان سمير غانم، يكون رد ابنتيها دنيا وإيمي، عليها أن حالته الصحية غير مستقرة، ولا تختلف كثيرا عن حالتها، بالإضافة إلى أنه غير قادر على الحديث".

فيما أكد بعض الأشخاص، أنها كانت تشعر بشكل كبير، بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، حتى أنها كانت تفيق من غيبوبتها لتقول إنها تعلم أن سمير غانم قد مات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار