ابنة شقيقة صباح ترد على إهانة سمير صبري بحق الأسطورة اللبنانية !!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ابنة شقيقة صباح ترد على إهانة سمير صبري بحق الأسطورة اللبنانية !!
خرجت ابنة شقيقة الأسطورة صباح كلودا عقل التي لازمتها في السنوات الأخيرة عن صمتها إذاء الكلام المهين الذي أطلقه الفنان المصري سمير صبري بحق الراحلة وبحق التكريم الشعبي لها في عرس وداعها الأخير. 
 
وكتبت كلودا على الصفحة الرسمية الخاصة بالصبوحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تقول: 
 
"نطرنا جواب ! ما إجا الجواب...
 
إذاً عندي حق الرد على سمير صبري وبنفس أسلوبه، على ما نسب إليه في المجلات والصحف وحتى في الفيديو الذي أدلى فيه بالصوت والصورة، مقللاً من أهمية وعظمة المهرجان الكبير والعرس الأسطوري والتاريخي في رحيل الشحرورة صباح، حيث سخف واستغبى كل من وما جاء في وداعها وعبر بالطريقة المناسبة عن شعوره ومحبته لتلك العظيمة والكبيرة صباح واللقاء الأخير بينها و بين جمهورها الكبير.
 
أن تسخّف موقف ولحظة الوداع يا صبري، هو أنك أهنت وسخّفت واستغبيت الشعب اللبناني بكل طوائفه، بتعليقاتك وبكلامك غير المسؤول وهذا دلالة على أنك تحتقر ولا تحترم التقاليد اللبنانية ولا تقدّر محبة الشعب اللبناني للفنانة صباح.
 
مع إن الشعب المصري الحبيب وأعزائنا الفنانين عبّروا عن حزنهم بكثير من الرقي وقدروا هذا التكريم التاريخي المميز للصبوحة والوداع اللائق الأسطوري لها، سيما أن الصبوحة كانت دائما تعتبر أنها تنتمي إلى مصر بلدها الثاني.
 
نحن أخلاقنا لا تسمح لنا أن نتهكّم على الطقوس والعادات والتقاليد المصرية ولا على أي بلد آخر.
وآليت على نفسي أن لا أرد على كلام س. صبري قبل أن يأتينا التوضيح ولكن التوضيح لم يأتي، و من واجبي الدفاع عن مشاعر الشعب اللبناني الذي غمرنا وغمر خالتي صباح بمحبته ونبله وعاطفته ووفائه لها.
 
أما فيما خصّ التصريحات المنشورة في الصحف عن لسانه أيضا، فهي لا تمت للحقيقة بصلة ولم يكن بقربها في السنوات الأخيرة وحتى لم يكن هناك اتصالات بينهما منذ آخر لقاء في القاهرة 2011.. كما أنه لم يلبّي دعوة تلفزيون MTV له للمشاركة في حلقة "لبنان يكرم صباح".
 
ويوجد الكثير من الأمور أتحقظ في الوقت الحاضر عن ذكرها، و كل شي بوقته حلو. 
 
إلى سمير صبري ...
 
قيمة صباح في شخصها أولا
وقيمة صباح في جمهورها ومحبّيها، أيضاً أولا
وقيمة صباح في صوتها كمان وأيضاً أولا
وقيمة صباح في عائلتها أولا و أخيراً.
وكل قيمة تعتبرها مضافة من كلامك، تشبهك ولا تؤثر في قيمة من اعتبرك يوماً من الأيام، قيمة !