ابنة هند القحطاني تعلق على ملامح والدتها بعد التجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
ابنة هند القحطاني تعلق على ملامح والدتها بعد التجميل
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تستعرض ملامحها بعد التجميل وتعبر عن خجلها
هند القحطاني ترد على متابعة انتقدت تغير ملامحها بعد التجميل
ابنة هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالتها وتدافع عن والدتها

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو كشف عن رأي ابنتها الصغرى ربا في أنفها بعد التجميل، لتعبر مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن معاناتها بعد التجميل.

وعبرت الابنة الصغرى عن إعجابها بشكل أنف والدتها بعد التجميل، أما الفاشنيستا الشهيرة فكشفت عن معاناتها بعد تجميل الأنف بسبب شعورها بجزء صلب بشكل دائم.

رأي ابنة هند القحطاني في والدتها بعد التجميل

وفي مقطع الفيديو ظهرت ربا ابنة هند القحطاني الصغرى معلقة على ملامح والدتها بعد التجميل، حيث سألتها الأم قائلة: "قولي لهم كيف صار خشمي زين ولا مو زين" وهو ما ردت عليه ربا قائلة: "زين والله حلو أحلى من الأول" ثم تحسست الابنة أنف والدتها قائلة: "كتير مرة قاسي ثم صار لين".

وأوضحت هند القحطاني أنها تشعر بوجود مادة صلبة داخل أنفها رغم أن الطبيب لم يضع أي مادة داخلية، قائلة: "هو أنفي ما حط جواه أي شيء ولا سليكون ولا أي شيء، بس اللي يمسكه من كتر ما هو يابس وقاسي تحسون إن جواه حديدة أو معدن، هتجنن، الدكتور يقولي ما تاكلي ملح، امتنعي عن الملح نهائيا لمدة شهرين تلاتة أنا ما أقدر صراحة".

عملية تجميل هند القحطاني

كانت هند القحطاني مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي كشفت عن تعرضها لعدة مضاعفات جراء العمليات التجميلية المتكررة، وظهرت بفيديو نشرته عبر السناب شات بملامح صادمة، موضحة إصابتها في الوجه وخاصة بمنطقة الأنف والفم، وقالت: "حواجبي والشعر اللي زرعته بالجبهة كله طاح ما عاد منه شيء"، وظهرت هند بالفيديو والضمادات على أنفها، وتشتكي للمتابعين من آلام بوجهها وملازمة الصداع لها، حيث قالت:"وجهي يوجعني خصوصاً الجزء الأيمن... وحنجرتي خاصة الجهة اليمنى... وصداع وحرقان في أنفي.. حظي شين في العمليات".

هذه ليست عملية التجميل الوحيدة التي خضعت لها  هند القحطاني، وإنما قبلها خضعت لعملية زرع شعر في الحواجب والجبهة وأوضحت تفاصيل العملية قائلة: "ما قدرت أنام أخذت مسكنات ولا في فايدة تخيلوا وجهي يوجعني خصوصا الجزء الأيمن وحنجرتي خاصة الجهة اليمنى وصداع وحرقان في أنفي"، ووصفت عملية التجميل التي أجرتها ب"متعبة.. ياريتني متزوجة رجل طيب حنون... شدة الألم فتحت لي جروحي حسيت أني وحيدة".

وأوضحت الفاشنيستا السعودية، هند القحطاني أنها فقدت حاسة التذوق والشم، قائلة إنها لم تستطع النوم إلى الآن بالرغم من أنها أخذت حبوب منومة، من شدة الألم الذي تشعر به لكنها ما زالت تتألم وذلك قبل أن تعود الحياة لطبيعتها بعد أيام.