بدور البراهيم ترد على متابع شبهها بأحلام الشامسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يوليو 2022
بدور البراهيم ترد على متابع شبهها بأحلام الشامسي
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم ترد على متابع طلبها للزواج
بدور البراهيم ترد على متابع علق على تغير لون شعرها
متابعة تصف بدور البراهيم بملكة جمال السعودية والأخيرة ترد

نشرت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت فيه على متابع شبهها بالفنانة أحلام الشامسي.

وعبرت بدور البراهيم عن سعادتها بتشبيهها بالنجمة الإماراتية أحلام الشامسي، متحدثة عن عشقها للنجمة الشهيرة وأنها من أقرب المطربين إلى قلبها.

 بدرو البراهيم ترد على تشبيهها بأحلام الشامسي

وأعادت بدور البراهيم نشر رسالة المتابع عبر حسابها على تطبيق سناب شات والذي جاء فيه: "تشبهين أحلام مرة بصورتك هذه"، وهو ما علقت عليه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية قائلة: "أمس يوم العيد بثيت وطلعت من الاستراحة ما قدرت أنام، بعد المأساة اللي صارت في الشقة اللي جنبنا وبعدين حد قالي تشبهين أحلام قلت يا حظي لو أنا أشبه أحلام أنا أصلا حلومية".

وأضافت: "أب أحلام وغنيت لهم في البث أغنية الفنانة أحلام الله بيني وبينك ياللي حارمني حنينك، بحب هذه الأغنية اسمعوها تجنن. وكلي فخر إني أشبه أحلام".

هل تشبه بدور البراهيم رؤى الصبان

استعرضت بدور البراهيم مجموعة من الرسائل التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، إلا أن الرسال لم تقف عند مجرد تشبيهها بالنجمة الإماراتية أحلام الشامسي، وإنما أرسل لها أحد المتابعن رسالة كتب فيها: "تشبهين رؤى الصبان مو أحلام".

 اللافت في رسائل بدور البراهيم ليس تشبيهها بالفنانة أحلام أو رؤى الصباح، وإنما تغير شكل شفتيها، ففي الصورة التي نشرتها ردا على متابع شبهها برؤى الصبان نشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي صورة لها بدت فيها بملامح مختلفة حيث ظهرت شفتيها أكثر انتفاحاً فضلاً عن رسمة عيونها لتتباين ردود الأفعال فبينما اعتبر البعض أن بدور البراهيم أفرطت في استخدام الفيلر رى آخرون أن استخدامها للفلاتر هو السبب وراء تغير ملامحها.

 واستبعد آخرون الشبه بينها وبين النجمتين أحلام الشامسي ورؤى الصبان، معتبرين أنها هي من تقوم بإرسال الرسائل لنفسها من أجل إثارة الجدل وأنها تتعمد إعادة نشرها مرة أخرى لنفس الغرض.

وخلال البث استعرضت بدور البراهيم مجموعة من الرسائل الأخرى لمتابعيها بينهم رسالة طلبت فيها متابعة من مشهورة منصات التواصل الاجتماعي التقاط صورة معها، وكتبت في رسالتها: "بدور تكفين وغلاوة أمك قسم بالله أني أحبك ونفس أتصور معك حلمي أشوفك على الطبيعة وأنا هنا بالخبر كيف أقدر أتصور معك متى أقدر أشوفك بالمول أو بمطعم أو كافيه، بنتي اسمها ريناد نفس اسم بنتك".

وتفاعلت بدور البراهيم مع المتابعة معبرة عن سعادتها، قائلة إنها ستسعى لذلك وعبرت عن سعادتها باختيار المتابعة لنفس اسم ابنتها.