السعودية امل الشهراني تتخطى كل الحدود بإطلالتها بالبكيني على البحر

هند القحطاني تستعرض نحافة خصرها وتريد احتراف الغناء مثل هيفاء وهبي

بدور البراهيم تفاجئ محبيها بهذا القرار بعد أقل من شهر على زواجها

  • الخميس، 13 فبراير 2020 الخميس، 13 فبراير 2020
بدور البراهيم تفاجئ محبيها بهذا القرار بعد زواجها

فاجأت بدور البراهيم محبيها بقرار غير متوقع بعد مرور أقل من شهر على زواجها، حيث أعلنت نجمة السوشيال ميديا السعودية الخبر من خلال حسابها على "انستقرام" عبر خاصية القصص القصيرة.

وكشفت فنانة المكياج السعودية أنها تنوي الاختفاء عن السوشيال ميديا، حيث ستكتفي فقط بالمنشورات التي تتحدث فيها عن المكياج بدون أن تظهر بوجهها كما عودت متابعيها، مؤكدة أنها لن تعتزل لكنها تريد فقط كل المواقع التي تستخدم صورها أن تتوقف عن ذلك بعد الآن.

وكتبت بدور البراهيم في أحد منشوراتها المتداولة: "آمل من الجميع، منشنو لجميع حسابات أخبار المشاهير الي منزله صور أو مقاطع فيديو، أتمنى إزالتها وعدم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي"، ثم ذكرت في منشور لاحق: "حبايبي انا ما بعتزل، ببقى معكم لكن بدون صورة وصوت.. وبركز على كل ما هو جديد ومفيد بالميك أب والتغطيات.. احبكم".


آمل من الجميع، منشنو لجميع حسابات أخبار المشاهير الي منزله صور أو مقاطع فيديو، أتمنى إزالتها وعدم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي“، مؤكدة أنها ”لن تعتزل، وستبقى مع جمهورها لكن دون ظهور وجهها أو صوته

ولم تكشف بدور البراهيم عما إذا كانت قد ارتدت النقاب، أم اكتفت فقط بقرار منع تداول صورها ومقاطع الفيديو الخاص بها، علماً بأنها قد كشفت في أواخر الشهر الماضي عن زفافها بمهر قد وصل إلى مليون ريال سعودي.