جاسم النبهان يتصدر التريند بعد نشر زوجته المغربية مقاطع تجمعهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
جاسم النبهان يتصدر التريند بعد نشر زوجته المغربية مقاطع تجمعهما

تصدر جاسم النبهان مؤشرات البحث بعد نشر زوجته لمجموعة من المقاطع التي تجمعهما عبر تطبيق التواصل تيك توك، وتفاعل الجمهور مع النجم الكويتي وزوجته.

ووثقت زوجة جاسم النبهان بمقطع فيديو لحظة تواجدهما معا في أحد شوارع الكويت، ليلفت الثنائي الأنظار بملامحهما، وسط تعليقات استعاد بها الجمهور ذكرياتهم مع النجم الشهير في أعماله السابقة.

جاسم النبهان وزوجته

سادت حالة من الجدل حول السيدة التي ظهرت معه في الصور فبينما أكد البعض على أنها زوجة جاسم النبهان وتعرف باسم أم يحيى، أكد آخرون على أن النجم الكويتي تزوج مرتين، الأولى من الممثلة طيبة الفرج والتي أنجب منها 6 أبناء، أما الزوجة الثانية فهي نجيبة اللنقاوي وأنجب منها ابنتين هن حصة وأسماء.

وفي المقابل تنشر أم يحيى، السيدة الثالثة في حياة جاسم النبهان صور ومقاطع تجمعهما عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك، وسط تضارب في الآراء فبينما يتعامل البعض على أنها زوجته يرى آخرون أنه لم يتزوج إلا مرتين خاصة وأن الأمر لم يعلن بشكل رسمي حتى الآن.

مقطع لجاسم النبهان وزوجته على تيك توك:

وتفاعل الجمهور مع فيديو جاسم النبهان وأم يحي في تعليقات امتلأت بكلمات التنمر على الزوجة المغربية، فيما دافع آخرون عن جاسم النبهان في تعليقات منها: رجل ومتزوج ليش مستغربين وش دخلكم فيه وفي خصوصياته"، "الله يستر عليهم وعلينا بالعكس عمرنا ما سمعنا شي عنه وكيفها إذا نشرت أو ما نشرت يبقى له احترامه وهو من قدامى الممثلين الكبار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار