رد فعل غريب من سمول كابتشينو بعد تعرضه للتجاهل في مركز تجاري

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
رد فعل غريب من سمول كابتشينو بعد تعرضه للتجاهل في مركز تجاري
مقالات ذات صلة
سمول كابتشينو يروي تعرضه للهجوم من قبل فتاة واحتضانها له
سمول كابتشينو يكشف عن حالته العاطفية
فتاة أجنبية تحرج سمول كابتشينو وتتهمه بالكذب

زار المشهور سعد العنزي الشهير بـ سمول كابتشينو أحد المراكز التجارية في مدينة أبها السعودية، وتعرض لموقف محرج حيث لم يعطه أي شخص اهتمام.

تجاهل سمول كابتشينو في أبها

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو زيارة سمول كابتشينو لأبها، وسط زحام من المصورين للمكان الذي تواجد فيه.

ووسط انشغال الجميع بأعمالهم، لم يلقى سمول كابتشينو أي اهتمام يذكر، مما وضعه في موقف محرج ليحاول الخروج منه بطريقة بدت غريبة وغير مألوفة.

وتقدم سمول كابتشينو نحو المصورين المتواجدين في المكان وأخذ يتحدث معهم وكأن هناك سابق معرفة معهم، مما دفع البعض لإعادة مشاركة الفيديو والسخرية من رد فعل سمول كابتشينو الذي وصفوه بالغريب.

الجمهور يتفاعل مع رد فعل سمول كابتشينو على تجاهله

وتفاعل عدد كبير من النشطاء على ردة فعل سمول كابتشينو على تجاهله في مدينة أبها، حيث تركوا تعليقاتهم الساخرة على الفيديو.

وأكد البعض في تعليقاتهم أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها سمول كابتشينو للإحراج في مواقف عامة، ولفتوا إلى أنه يلجأ في بعض الأحيان لادعاء الأهمية حتى يظهر بمظهر المشهور المهم.

بينما أرجع البعض عدم اهتمام الناس بسمول كابتشينو إلى طبيعة الحياة في أبها والمدن السعودية الجنوبية بشكل عام، حيث إن الناس هناك لا تعط اهتماما للمشاهير أصلا مشيرين أن الأمر لا علاقة له بسمول كابتشينو على وجه الخصوص.

رد فعل غريب من سمول كابتشينو بعد تعرضه للتجاهل في مركز تجاري

من ناحية أخرى سخر البعض من رد فعل سعد العنزي، مؤكدين أنه لو تحدث عن زيارته لأبها سوف يدعي أنه خرج من المكان بسبب تجمهر الناس حوله وكثرة معجبيه، مؤكدين أنه دائما ما يدعي مثل هذه الأمور ويبالغ فيها.

كما سخر البعض من حديث سمول كابتشينو عن كثرة معجباته، إذ أنه يدعي في كثير من الأحيان أن هناك معجبات احتضننه أو قبلنه أثناء سيره في الشارع أو في المراكز التجارية، وهو الأمر الذي لا يصدقه كثيرون ويؤكدون أن سعد العنزي أو سمول كابتشينو يكذب فيه فقط لملاقاة الاهتمام.

رد فعل غريب من سمول كابتشينو بعد تعرضه للتجاهل في مركز تجاري

إحراج سمول كابتشينو

يذكر أن سمول كابتشينو تعرض مؤخرا للإحراج على يد فتاة أجنبية دخل معها في بث مباشر، حيث أكد لها أن متابعيه يسألونه إن كان يحبها أم لا.

لم تصمت الفتاة المشاركة لسعد العنزي في البث المباشر، واتهمته بالكذب مؤكدة أنه أغلق التعليقات فكيف له أن يتلقى مثل هذه الأسئلة من متابعيه.

وبعد شعوره بالحرج، أكد لها سمول كابتشينو أنه يتحدث عن حساب آخر وليس الحساب الذي يتشاركا عليه البث.