رضوى الشربيني مستاءة وتهاجم ياسمين عبد العزيز وأيتن عامر بعد تصرفهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2020
رضوى الشربيني مستاءة وتهاجم ياسمين عبد العزيز وأيتن عامر بعد تصرفهما
مقالات ذات صلة
بعد ضيف شرف الجزء الأول.. ترشيح إياد نصار ضمن أبطال «الاختيار 2»
من الحب ما قتل! العوضي يعبر عن حبه لياسمين بطريقة طريفة
تحويل الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش لفيلم سينمائي

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على مشاهد الفنانتين ياسمين عبد العزيز وأيتن عامر، التي ظهرتا فيها وهما في حالة ضعف في لحظة انفصالهما عن الشريك.



رضوى الشربيني تنتقد ياسمين عبد العزيز وأيتن عامر

نشرت رضوى الشربيني صور لياسمين عبد العزيز من مسلسل "ونحب تاني ليه"، وتحديداً مشهد انفصالها عن زوجها الفنان شريف منير، ومشهد آخر لأيتن عامر وزوجها أحمد مجدي يبلغها بطلاقها.

وعلقت رضوى الشربيني على انهيار ياسمين عبد العزيز وأيتن عامر من البكاء لحظة انفصالهما، لتبدي انزعاجها من المشهدين خاصة وأنهما قامتا فيه بترجي الرجل بشكل مبالغ فيه.

وعلقت رضوى الشربيني بطرافة على صور ياسمين عبد العزيز وأيتن عامر قائلة: "اللي عملته في سنة المسلسلات جايه هتهده في مشهد، أنا مش هقدر أسكت أكتر من كده".

رضوى الشربيني تعلق على موقف ياسمين عبد العزيز وأيتن عامر

كما دمجت رضوى الشربيني صورتين لها مع صور النجمتين مرفقة بتعليقات مستنكرة، فكتبت على إحدى الصور: "أنا قلتلك تعملي كده"، وتعليق آخر: "دقيقة، هو اللي بسمعه بجد".

ومن المعروف عن رضوى الشربيني هو مناصرتها للمرأة، ومحاولتها المستمرة لدعمها ونصحها.

مسلسلات رمضان 2020

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تطل علينا بمسلسل "ونحب تاني ليه!"، وأطلت في الحلقات الأولى وزوجها يرغب في الانفصال عنها رغم محاولاتها المستمرة في التقرب منه، أما أيتن عامر فتطل في مسلسل "فرصة تانية" ويقوم زوجها بتطلقها بعد أن تعرضت خطيبته السابقة ياسمين صبري لحادث بالسيارة يوم زفافه.