رهف القحطاني ترد على منتقدي تقديمها برنامج تلفزيوني

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
رهف القحطاني ترد على منتقدي تقديمها برنامج تلفزيوني
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالة ابنتها
هند القحطاني تتباهى بوضوحها وترد على منتقديها
رهف القحطاني تردّ على فتاة صوّرتها دون فلتر

ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني، على الانتقادات اللاذعة التي وجهت لها من قبل مشهورة تيك توك مشاعل الطويرقي بعد تقديمها نسخة من برنامج الصياهد الخاص على التلفزيون السعودي.

رهف القحطاني ترد على مشاعل الطويرقي

وطالبت رهف القحطاني منتقديها بعدم النظر إليها بعين الحسد خاصة أن الرزق والعمل بيد الله وحده، مشيرة إلى أن البعض يعتبرها لا تصلح إلا أن القائمين على البرنامج اختاروها هي وليست هم.

وعلقت رهف القحطاني على الفيديو قائلة: "تستاهلون ما جاكم.. فين أنتِ؟، أنا الآن في النسخة السابعة، الإعلاميات الحسودات وين أنتوا، لو ما كنت أصلح، وأنتِ لو كنتِ إضافة جميلة لاختاروك، وينك حظاً أوفر المرة الجاية".

ولفتت إلى أنها تطمح إلى دخول مجال التمثيل على الرغم من قدرتها على تحقيق شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي كمقدمة محتوى وهو ما يشبه التقديم التلفزيوني، بحد قولها.

وقالت رهف القحطاني أن شهرتها على سناب شات تعني كونها إعلامية، قائلة: "أنا هذا مكاني طالما أنا موجودة فيه وشهرتي عالمية على سناب شات.. فيعني هذا أني إعلامية أصلاً.. وأنا كان بـنفسي أكون ممثلة عمري ما فكرت أكون إعلامية أصلاً".

وأكدت رهف القحطاني أن الجميع لا يعمل بالمؤهل الدراسي الخاص به قائلة: "ومو كل من اشتغل في مكان يحمل شهادة.. أحياناً يكون الموضوع بعيداً عن التخصص وعن المهنة.. وهذا رزق من الله".

مشاعل الطويرقي تهاجم رهف القحطاني

وكانت مشهورة تيك توك مشاعل الطويرقي انتقدت تقديم رهف القحطاني لأحد البرامج التلفزيونية رغم عدم وجود خبرة لديها في هذا المجال، مشيرة إلى أن هناك الكثير من خريجي كليات الإعلام أولى بالعمل في تلك البرامج.

وشددت مشاعل الطويرقي أن الموضوع لا يتعلق بالحسد والغيرة قائلة: "الموضوع ما هو حسد، لكن طلاب قسم الإعلام اللي تخرجوا، هم أولى".

وأوضحت أن رهف القحطاني لم تقدم شيئاً للمجتمع لاختيارها تقديم برنامج دون خبرة، منتقدة ما تقوم به: "تجيب لي سنابية ما أعطت المجتمع شيء بالعكس أخدت من المجتمع طب خرجين قسم إعلام بنات ورجال، هذه تحطها إعلامية؟".

وحول أداء رهف القحطاني أثناء تقديم البرنامج، انتقدت السنابية مشاعل الطويرقي طريقتها أمام الكاميرا قائلة: "دخولك الساحة الإعلامية خطأ حتى تقديمها يفشل البنت مو متعودة على الكامير متعودة على سناب والمجتوى الخفيف مو متعودة على الوقفة أمام الكاميرا والتقديم اقسم بالله أن القيامة بتقوم".