رهف القحطاني تهاجم متابع علق على وزنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022
رهف القحطاني تهاجم متابع علق على وزنها
مقالات ذات صلة
تفحيط رهف القحطاني بالسكوتر يُغضب المتابعين
رهف القحطاني تسخر من طلب متابع لها والجمهور يهاجمها
رهف القحطاني تستفز المتابعين بفيديو في حمام السباحة

هاجمت رهف القحطاني متابع علق على وزنها وعبرت غاضبة عن خوفها من الحسد، ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية مقطع فيديو أثارت به الجدل.

 وعبر مقطع فيديو ظهرت رهف القحطاني غاضبة، وطالبت من متابعيها ذكر الله عند التعليق على وزنها أو كميات الطعام التي تتناولها.

 رهف القحطاني توبخ متابع

ونشرت رهف القحطاني مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وعلقت: "ارحم أمي يا شيخ زي واحدة برضه شافتني وأنا بآكل في المطعم لقيتها جات تقولي أنت أكلك يشهيني يا أختي أنت ليش  ما سمنتي لحد هذا الوقت! أكلك وين بيروح!، فين أنت بتشوفين أكلي! ترا أنا باكل مرة واحدة في اليوم، فين تشوفون أكلي".

 وأضافت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "أنا بصور لكم الأكل بصور لكم ساندويتش برجر بكبر حجم كف أيدي، يعني صغير، 4 لقمات ويخلص والله". وجاء رد رهف القحطاني على المتابع بعد أن أرسل لها الأخير سؤال كتب فيه: "كل ذا الأكل وما تسمنين؟".

وجاء فيديو مشهورة منصات التواصل الاجتماعي رهف القحطاني بعد أن نشرت على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو استعرضت فيه يومياتها وظهرت في أحد المقاطع  وهي تتناول وجبة الغداء، لتبدأ في تلقي التعليقات والتي أغضبها بعضها بسبب سؤالهم عن سبب عدم زيادة وزنها رغم اعتبارهم انها تتناول كميات كبيرة من الطعام.

رهف القحطاني تخاف من الحسد

وعبرت رهف القحطاني عن خوفها من الحسد مطالبة متابعيها بذكر الله، حيث دونت على مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه غاضبة بسبب تعليق متابع على وزنها، وكتبت: "اذكروا الله".

هذه ليست المرة الأولى التي تعبر فيها رهف القحطاني عن خوفها من الحسد، ففي مقطع فيديو سابق، عبرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن اعتقادها في الحسد وذلك بعد أن تعرضت لوعكة صحية قالت إنها حدثت لها بعد الإعلان عن خضوعها للتجميل.

ونشرت رهف القحطاني من قبل أنها تعرضت لأزمة مفاجأة بعد خضوعها لعملية التجميل بالأنف وأن السبب في ذلك الحسد. ليبدأ متابعون في التعبير عن غضبهم في تعليقات منها: "يسوونك ل شيء لنتابعهم وبعد ما نتابعهم ويحققون فلوس وأرباح يرجعون يتهمونا إننا سبب مرضهم ومشاكلهم، خلاص بتغلقوا حساباتكم على السوشيال ميديا وما تلوعوا كبدنا".