زوجة معتصم النهار تثير شكوك حول عودتهما بهذه الصورة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
زوجة معتصم النهار تثير شكوك حول عودتهما بهذه الصورة
مقالات ذات صلة
معتصم النهار ينفصل عن زوجته بشكل رسمي
صورة لشيرين من عيد ميلاد زوجها حسام حبيب تثير الشكوك حول حملها
نادين نجيم ومعتصم النهار وأبطال مسلسل صالون زهرة يروجون له بهذه الجملة

أثارت السورية لين برنجنكي، شكوك حول عوجتها لزوجها السابق الفنان معتصم النهار وذلك بعد ما يقرب من 9 أشهر من إعلان طلاقهما دون الكشف عن الأسباب.

زوجة معتصم النهار تثير شكوك حول عودتهما

ونشرت لين برنجنكي فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وذلك أثناء التجهيز لشجرة الكريسماس مع اقتراب شهر ديسمبر، وظهر إلى جانبها الفنان معتصم النهار وابنتها.

ظهور معتصم النهار في الفيديو مع لين برنجنكي أثار شكوكاً حول عودتهما لاستكمال الزواج الذي دام 7 سنوات إلا أنهما أعلنا طلاقهما بعد الخلافات التي وقعت بينهما.

ولم تعلق لين برنجنكي أو معتصم النهار حول الأمر بل اكتفيا بالصمت إزاء الأنباء التي ترددت حول عودتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

زوجة معتصم النهار تثير شكوك حول عودتهما بهذه الصورة

وكان الفنان السوري معتصم النهار تحدث لأول مرة عن أسباب طلاقه من مواطنته وأم ابنته لين برنجنكي موضحا أنه لم يكن يريد أن يصل الأمر إلى الانفصال وبذل كل جهده للحفاظ على أسرته لكن الأمور تعقدت، بحد تعبيره.

معتصم النهار يكشف انفصاله عن زوجته

وتابع معصتم النهار خلال لقاء له مع الإعلامية نجاح المساعيد أن سبب الانفصال يعود إلى عدم قدرته على الموازنة بين عمله وبيته من وجهة نظر زوجته.

ولفت معتصم النهار إلى أنه على العكس منها يرى أنه قام بهذه المعادلة ووازن بين الاثنين بالفعل لكنها لا تتفق معه في ذلك الأمر.

وأضاف: "لا أستطيع القول إن زوجتي هي السبب في الانفصال وحدها، ففي علم النفس لا يوجد أي شخص يتحمل المسؤولية كاملة في أي مشكلة أو خلاف، ولا يمكن لوم طرف دون آخر، لأن الطرفين يتحملان اللوم والمسؤولية".

وأوضح قائلاً: "لا يمكن أن يتحملها شخص واحد بالمطلق، وصلنا لمكان متعب لي ولها. واتخذنا قرار الانفصال".

ومن جهتها حذفت لين برنجنكي الصور التي كانت تجمعها بزوجها السابق معتصم النهار من على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهو ما شكك الجمهور في البداية في انفصالهما، إلا أنها عادت من جديد لتنشر صوراً تجمعهما مع ابنتهما ساندرا عبر حسابها على إنستغرام وعلقت عليها: ""عائلتي"، لتنفي ما أثير حول طلاقهما، إلى أن أكد برنامج mbc تريندينغ خبر الانفصال