سعود القحطاني يهنئ أمل أحمد على طلاقها: أخيرا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
سعود القحطاني يهنئ أمل أحمد على طلاقها: أخيرا
مقالات ذات صلة
فيديو جان كلود فاندام يهنئ أحمد السقا
أحمد أبو هشيمة يُهنئ ياسمين صبري بمناسبة عيد ميلادها
أحمد جمال يهنئ محمد عساف بالخطوبة ويقدم له هذه الهدية!

شارك التيك توكر سعود القحطاني في بث مباشر جمع بينه وبين مشهورة سناب شات أمل أحمد، هنأها فيه على انفصالها عن طارق بن فهد مؤخراً.

سعود القحطاني وأمل أحمد

واشترك سعود القحطاني وأمل أحمد مع إحدى مشهورات تيك توك، في بث مباشر أمام الجمهور للحديث عن بعض الأمور الحياتية مع متابعيهم، ووجهت أمل أحمد التحية لوالدة سعود القحطاني.

رد سعود القحطاني على أمل أحمد قائلا: "على البركة أمول"، لم تفهم أمل قصد سعود من هذه التهنئة قائلة "على البركة إيش"؟

وتابع سعود القحطاني حديثه مهنئاً أمل أحمد على الطلاق قائلا: "على البركة حياتك الجديدة، أنتي أخدتي الطريق الصح، أخيرا فكينا من المسلسل المخيس"، لترد أمل أحمد وإمارات الحزن بادية على وجهها: "والله؟ إن شالله".

وتفاعل الجمهور مع تعليقات سعود القحطاني وأمل أحمد، وانقسمت الآراء بين مؤيد لطريقة سعود وبين منتقد له ولأمل نفسها، بسبب التهنئة في مناسبة حزينة مثل الطلاق، فضلا عن قبول مشهورة سناب شات للحديث السلبي عمّن كان يوماً زوجاً لها.

وكانت أمل أحمد قد أعلنت انفصالها عن طارق بن فهد نهاية ديسمبر الماضي، مؤكدة أنهما انفصلا باحترام ومودة وقالت: "أنا وطارق انفصلنا بشكل رسمي، تزوجنا بحب وانفصلنا بكل مودة وحب".

وتابعت: "أتمنى نقفل على الموضوع لأن كتير كومنتات صارت تضايقني والزواج قسمة ونصيب الله يعوضني ويعوضه خير، أنا عارفة  أن كتير حسابات ممكن تتكلم كلام ممكن يضايقني ويضايق أهلي ويضايق طارق وأهل طارق".