شيرين عبد الوهاب توجه رسالة حب لجمهورها وتهديهم أغنية جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 أبريل 2020
شيرين عبد الوهاب توجه رسالة حب لجمهورها وتهديهم أغنية جديدة
مقالات ذات صلة
بعد أزمتها مع هند القحطاني: فيديو لرقص ريم النجم يعرضها لانتقادات حادة
حكاية "أول السطر" تقطع شهر عسل درة وهذه نصيحتها للفتيات قبل الزواج
بسبب هذه الصورة ياسمين صبري تتهم بتقليد خطيبة كريستيانو رونالدو

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تغريدة في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، وجهت فيها رسالة حب إلى جمهورها، ووعدتهم بتقديم أغنية جديدة من أعمالها قريبًا، وذلك بعد ما تلقته من رسائل اطمئنان على صحتها من متابعيها، في ظل انتشار فيروس كورونا.

وكتبت شيرين في تغريدتها: إنتم مش عارفين أنا بحبكم قد إيه وحبكم ده أهم حاجة عندي، وزي ما وعدتكم فيه أغنية جديدة جاية من أقرب الأغاني لقلبي ومع إن توزيعها لسه مخلصش قررت أسمعهالكم علشان تفرحكم زي ما فرحتوني، بحبكم.

كانت شيرين عبد الوهاب ظهرت على موقع تويتر بعد غيابها خلال الفترة الماضية، ووجهت رسالة إلى متابعيها، شكرتهم فيها على رسائلهم للاطمئنان على صحتها قالت لهم فيها: أنا هنا يا حبايبي وإتبسطت جداً لما في ظل الظروف اللي العالم كله فيها وكل اللي ليه حد بيحبه قلقان وخايف عليه، لقيتكم فاكرينني وبتسألوا عني. أنا عايزة أطمنكم إني بخير الحمدلله وحالي زي حالكم كلكم، قاعدة في بيتي مع عيلتي وبدعي إن الغمة دي تعدي على خير.

وأضافت: اهتمامكم بالسؤال عليا ده فرحني جداً وإداني طاقة إيجابية كنت محتاجاها في ظروف زي دي، وحمسني جداً وخلاني عايزة افرحكم زي ما فرحتوني و قريب إن شاء الله أشارك معاكم حاجة قريبة جداً لقلبي، ولحد ما ده يحصل عايزاكم تكونوا متطمنين عليا، وتاخدوا بالكم من نفسكم ونفضل كلنا في البيت.

تصريحات شيرين عبد الوهاب

عادة ما تثير الفنانة شيرين عبد الوهاب جدلاً بتصريحاتها التي تصرح بها بتلقائية شديدة، وتتسبب لها في مواجهة الكثير من المشكلات، التي وصلت إلى إصدار قرار بإيقافها عن الغناء في أحد المرات.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب أحد أهم المطربات في الوطن العربي، قدمت مجموعة من الأغنيات إلى جانب مشاركتها في بطولة بعض المسلسلات التليفزيونية مثل مسلسل طريقي، فضلاً عن مشاركتها في بعض أفلام السينما، ممثل فيلم ميدو مشاكل.