صالح الراشد يكشف خضوعه للتجميل بهذه الإجراءات

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
صالح الراشد يكشف خضوعه للتجميل بهذه الإجراءات

أثار الإعلامي والممثل صالح الراشد حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشف عن خضوعه لعمليتي شد الخصر وشفط الدهون.

صالح الراشد يعلن عن خضوعه لعملية شد الخصر

وظهر صالح الراشد في فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، يرد على إحدى المتابعات التي سألته عن العملية وتخوفها من الخضوع لها.

وشجع صالح الراشد متابعينه على الخضوع لعملية شد الخصر والنحت إذا كن يرغبن فيها، قائلاً: "لا تخافين ولازم تكونين جريئة ما فيه شيء بدون ألم ولكن ألماً محتمل والنساء تتحمل أكثر من الرجال في الولادة والتعب".

وكشف صالح الراشد عن خضوعه لعملية شد الجسم منذ 5 أشهر قائلاً: "العملية سهلة وبعدين أنا سويت شفط ونحت عملية الشد سويتها من 5 شهور".

ووجه نصيحة إلى المتابعات له مشدداً على ضرورة المحافظة على الوزن بعد الخضوع لتلك الإجراءات لمنع زيادة الوزن مرة أخرى، قائلاً: "أهم حاجة الراحة النفسية وإذا ما حافظتوا ترجعون تمتلئون مرة أخرى".

ولفت إلى أنه يسعى لأن يحصل على جسم مثالي قائلاً: "أنا مثال للخصر النحيف وأنا أدري أن جسمي حلو وزين ولكن أنا أسعى للكمال ما فيه شيء كامل لكن أسعى لهذا الشيء".

صالح الراشد في مرمى الانتقادات

وتعرض صالح الراشد لسيل من الانتقادات بعد أن أعلن عن خضوعه لعدد من الإجراءات التجميلية الخاصة بشد الجسم وشفط الدهون.

وجاءت التعليقات: "أول مرة أسمع رجالاً يتكلم عالخصر"، "بعد ما بقى ألا تتحول أنثى سوي عملية تحول"، "يالله وشب المشاهير الرجال صار كذا الله لايبلانا والله شي يخوف وين الرجولة بس وين"، "رمضان قبل ١٤٠٠ سنة كانو الرجال يسوون غزوات وحروب برمضان وهم صايميون وهذا ينحت ويشفط".

وكان صالح الراشد رد على الانتقادات التي وجهت له من قبل بسبب تصرفاته الجريئة، معتبراً نفسه شخص حقيقي، قائلاً: ""المتنمرون المرضى النفسيين اللي قاعدين يتنمرون عليّ، استفزيتهم لدرجة أنهم دخلوا يسبون عليّ، أصلا أنا بستغرب لو عدى كم يوم ما حدا سبني".

ورداً على الاتهامات له بالأنوثة وطريقة تصرفاته ومظهره الذي يظهر به، لفت أن ذلك ليس نعومة ولكن تأدب، بها.مؤكداً أنه يمثل شريحة كبرى من الشباب في الخليج ولبنان، ولكنهم ليسوا بمشهورين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار