عبد الرحمن المطيري يعلن نيته الزواج ويلفت الأنظار بتغير ملامحه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
مقالات ذات صلة
كيف أصبح أطفال الفن؟ طفلة الحفيد ارتدت الحجاب وابنة ونيس مدربة رقص
أحمد خميس يدافع عن زوجته مشاعل الشحي بعد الفيديو الإباحي المنسوب إليها
أغرب تصريحات النجوم التي ورطتهم مع الجمهور وعرضتهم للسخرية

في أول حديث له بعد خروجه من السجن، أثار عبد الرحمن المطيري الجدل بحديثه عن الزواج في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي، إلا أن تغير ملامحه لفت الأنظار إليه.

وفي مقطع الفيديو قال عبد الرحمن المطيري: "نويت الزواج، وأنا في السجن قلت لأمي نويت الزواج، فقالت لي ياريتك دخلت الامكان ده من زمان"، ولفت المطيري الأنظار بملامح متغيرة حيث  خسر الكثير من الوزن مما ترك أثر واضح على وجهه كما أن لحيته أصبحت أخف بكثير وكذلك بالنسبة لشعره أصبح أقصر بكثير إلا أن الجمهور حرص على الترحيب به عقب الإفراج عنه.

سجن عبد الرحمن المطيري

وكان آخر ظهور لعبدالرحمن المطيري على السوشيال ميديا في أواخر شهر ديسمبر 2020 وأكد بعدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الأمن قد ألقى القبض عليه بعد إقامة حفل صاخب دون مراعاة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.

وأعلنت الشرطة السعودية اتخاذها عدد من الإجراءات القانونية بحق المطيري وآخرين بعد أن ظهروا في حفل مخالف للإجراءات الاحترازية، وكان من بينهم كذلك، راكان المسند. 

عبد الرحمن المطيري يعلن نيته الزواج ويلفت الأنظار بتغير ملامحه

وظهرا كل من المطيري والمسند بعد  إعلان الداخلية السعودية فرض عقوبات عليهما وآخرين كانوا في الحفل، وقدم المطيري اعتذراً لكنه عاد للاختفاء مرة أخرى عن مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما دفع المتابعين للقول بأنه تم سجنهما لاحقاً وفقاً للقوانين المتبعة في المملكة للحد من انتشار كورونا.

ويأتي ذلك بعد أن أعلنت شرطة القصيم في نهاية أكتوبر الماضي فرضها عقوبات على مشهور سناب شات، عبد الرحمن المطيري، وذلك بسبب مخالفة حفله الأخير للاشتراطات والإجراءات الاحترازية التي اعتمدتها المملكة العربية السعودية للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا الوبائي.

عبد الرحمن المطيري يعلن نيته الزواج ويلفت الأنظار بتغير ملامحه

وقالت وزارة الداخلية، إنه سيتم استدعاء المسئول والمشاركين في التجمع المخالف للإجراءات الاحترازية وتطبيق النظام بحقهم، مرجعة ذلك إلى أن الحفل خالف لائحة الحد من التجمعات التي وضعتها المملكة العربية السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا.

عبد ارحمن المطيري وفيروس كورونا

ولم يكن المطيري والمسند المشهورين الوحيدين اللذين تم اتخاذ تدابير عقابية بحقهما، بسبب مخالفتهما إجراءات كورونا، حيث سبق أن تمت معاقبة نجم مواقع التواصل منصور الرقيبة بالسجن، لمخالفته كذلك، للإجراءات الاحترازية.  

في الوقت الذي أعلنت فيه الداخلية السعودية تطبيق غرامة غرامة لا تقل عن ألف ريال ولا تزيد على 100 ألف ريال، أو السجن لمدة لا تقل عن شهر ولا تزيد على سنة، أو السجن والغرامة معًا، في حالة مخالفة الإجراءات الاحترازية المطبقة ومضاعفة العقوبة في حال تكرارها، وذلك وفق طبيعة المخالفة. 

عبد الرحمن المطيري يعلن نيته الزواج ويلفت الأنظار بتغير ملامحه

وظهر المطيري بصحبة عدد كبير من الأشخاص في حديقة دون ارتداء الكمامات وتبادلوا المصافحة وجهاً لوجه وكان أخر ما تداوله المطيري مقطع فيديو له مع أصدقائه الذين أخبروه بحديث بدور البراهيم عنه وبأنها تطلب مهراً لها 2 مليون ريال ليعلق ساخراً أنه سيدفع 20 ألف ريال 

خروج عبدالرحمن المطيري أحد مشاهير سناب شات من السجن أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في  السعودية وعدد من دول الخليج حيث اختفى عن الأنظار لما يقارب الشهرين وتم تداول صور عبد الرحمن المطيري بعد الخروج من السجن ولاحظ الجمهور التغير الكبير في ملامحه.