عبير سندر بإطلالة حمل صيفية ساحرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
عبير سندر بإطلالة حمل صيفية ساحرة
مقالات ذات صلة
عبير سندر تستعرض حملها بإطلالة كلاسيكية أنيقة
عبير سندر تكشف معاناتها مع حملها الثاني
عبير سندر تنشر أول صور حملها الثاني

نشرت عبير سندر مقطع فيديو استعرضت فيه أناقتها بفستان صيفي للحمل أنيق، ونسقت عارضة الأزياء السعودية إطلالتها مع حقيبة يد ناعمة بدت وكأنها صناعة يدوية.

اختارت عبير سندر لإطلالتها اللون البرتقالي والذي تماشي مع لون بشرتها السمراء وزاد من جمالها، لتستكمل عارضة الأزياء السعودية بذلك إطلالات الحمل التي تخطف بها الأنظار.

إطلالات حمل لعبير سندر

تشارك عبير سندر جمهورها دائما بمجموعة من الصور التي تظهر فيها بإطلالات حمل ناعمة لذلك فإن كنت تبحثين على فساتين تناسب حملك فبجولة داخل حساب عارضة الأزياء السعودية على تطبيق انستقرام ستستلهمي مجموعة من الأفكار لإطلالات جمل أنيقة تزيد من جمالك.

وخلال الساعات الماضية ظهرت عبير سندر بإطلالة ناعمة باللون الأبيض أما في الإطلالة الأخرى فكانت اللمسات الكلاسيكية عنوان لإطلالتها فتختار دائما الإطلالات التي تتناسب مع طبيعة جسمها وبشرتها فهي واحدة من أشهر عارضي الأزياء العرب في العالم.

وعن تجربتها القانية في الحمل كانت عبير سندر علقت قائلة: "أول شهرين كنت حاسة إن عندي اكتئاب، ومش قادرة أقوم من السرير حرفيا  ومش فاهمة إيه اللي حصل، لأني في تجربتي الأولى ما حسيت بكدة أبدا مع آيدن، ما عندي أعراض ولا غثيان من يوم ما حملت لحد ما ولدت وحياتي طبيعية، الحين أمشي خطوتين تعبانة أشم ريحة الأكل أحس أنه هموت".

واختتمت حديثها قائلة: "أحس إنه الوضع مو طبيعي، الوضع أكيد طبيعي بس بالنسبالي أنا ما حسيت بهذا أبدا قبل".