عبير سندر تستعرض حملها بإطلالة كلاسيكية أنيقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
عبير سندر تستعرض حملها بإطلالة كلاسيكية أنيقة
مقالات ذات صلة
عبير سندر بإطلالة حمل صيفية ساحرة
عبير سندر تستعرض إطلالتها بالحجاب
عبير سندر تكشف معاناتها مع حملها الثاني

نشرت عبير سندر مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالات حمل أنيقة أبرز بطنها وهي في الأشهر الأولى من حملها الثاني.

وتشارك عبير سندر جمهورها بيومياتها في الحمل دائما بداية من تعامل ابنها آيدن مع الحدث إلى تقلباتها المزاجية فضلا عن إطلالاتها الناعمة.

عبير سندر بإطلالة الحمل

 وفي واحدة من الإطلالات ظهرت عبير سندر بإطلالة ناعمة بالن الأبيض أما في الإطلالة الأخرى فكانت اللمسات الكلاسيكية عنوان لإطلالتها.

 تتميز عبير سندر بنجاحها الدائم في اختيار الإطلالات التي تتناسب مع طبيعة جسمها وبشرتها فهي واحدة من أشهر عارضي الأزياء العرب في العالم.

عبير سندر تستعرض حملها بإطلالة كلاسيكية أنيقة

وعن حملها وتجربتها الثانية قالت عبير سندر: "أول شهرين كنت حاسة إن عندي اكتئاب، ومش قادرة أقوم من السرير حرفيا  ومش فاهمة إيه اللي حصل، لأني في تجربتي الأولى ما حسيت بكدة أبدا مع آيدن، ما عندي أعراض ولا غثيان من يوم ما حملت لحد ما ولدت وحياتي طبيعية، الحين أمشي خطوتين تعبانة أشم ريحة الأكل أحس إنه هموت".

أضافت عارضة الأزياء السعودية: "أحس إنه الوضع مو طبيعي، الوضع أكيد طبيعي بس بالنسبالي أنا ما حسيت بهذا أبدا قبل".

يذكر أن عبير سندر أعلنت عن حملها بطريقة طريفة حيث كشفت عن انتظارها لمولودها الثاني قريباً.  وظهرت بصحبة زوجها ويليام أونيل، يتحدثان عن رغبتهما في الكشف عن خبر جديد للجمهور قائلًا: "اليوم عندنا خبر نبغي نقول لكم عليه، مرة متحمسين"، إلا أنهما قررا أن يعلن ابنهما الأول أيدن عن الخبر من خلال الإشارة على بطن والدته قائلاً: "بيبي".