فاطمة الأنصاري بملامح مختلفة تصدم المتابعين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
فاطمة الأنصاري بملامح مختلفة تصدم المتابعين

ظهرت مؤخرًا الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري خلال مقطع فيديو أثار الجدل بين متابعيها، حيث لاحظ الكثير تغيير كبير في ملامح فاطمة، الأمر الذي أدي إلى تخمين الكثير منهم حول هذا التغير إذا كان له علاقة بالفلاتر التي تستخدمها فاطمة أثناء الظهور أو إذا كانت قد قامت بأي من عمليات التجميل التي أدت إلى اختلاف شكلها.

فاطمة الأنصاري بملامح مختلفة

تداول رواد صفحات مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لـ فاطمة الأنصاري، وهي بملامح متغيرة تماماً، حيث قام أحد الأشخاص بتصوير فاطمة بدون علمها وإلتقاط الصور المختلفة لها، حيث تبين أن ملامح فاطمة تختلف كثيرًا عن فيديوهاتها التي تقدمها للمتابعين وذلك بسبب أنها تستخدم فلتر أثناء تصوير الفيديوهات، أما عن الصور المتداولة فهي كانت بدون فلتر، ومن زاوية بعيدة بدأت فيها بشكل أسوأ.

فاطمة تصدم المتابعين بملامح متغيرة

وجاءت الكثير من التعليقات حول مقطع الفيديو المنتشر لفاطمة الأنصاري بدون فيلتر، ما بين الصدمة من ملامح فاطمة، وما بين السخرية منها على شكلها بدون فلتر، بسبب الكشف عن ملامحها الحقيقية، حيث كتب أحدهم معلقاً : "ترى حاطه فلتر وكلنا ندري ان المشاهير بالفلاتر مثل منيو المطاعم الصوره شي والواقع شي ثاني"، وكتب آخر : " طلعت على حقيقتها و انا مفكر مسويه عملية تجميل"، 

فيما أبدت أخرى رأيها : ”وش تتوقعون شعورها يوم تشوف الصور هذه؟ تخلف“، وكتب أحدهم تعليقًا على الفيديو قائلاً : ”باحثين عن مشاهدات؟؟ البنت جميلة على الطبيعة الكاميرا العاديه تبشع حتى لو كنتي حلوه شفتها وحلوه ملامحها لكن هنا هي ضعفانه حيييييل من اللي مرت فيه تتحسن صحتها والله البنت جميله لا تدورون مشاهدات“.

طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري رسميًا

وكيل يعقوب بو شهري القانوني المحامي أحمد سعيد المزروعي من مكتب سعيد سليّم للمحاماة والاستشارات القانونية، كشف حصريًا من خلال ET بالعربي بأنه انتقل إلى المملكة العربية السعودية بناء على طلب موكله وباشر إجراءات تطليق زوجته مع شريكه الاستراتيجي في المملكة وتمّ الطلاق الرسمي بإنهاء إجراءات تطليق يعقوب لزوجته السابقة.

وأوضح أحمد بأن يعقوب كان قد اتخذ قرار الطلاق قبل فترة وكلفه بصفته ممثله القانوني بمتابعة إجراءات الإنفصال حسب القانون والأصول.

كما أكدّ أحمد بأن تصريحه هذا هو بمثابة إعلان عن الواقعة لرد الشائعات، وبأنه لا يجوز أن يتم تداول أي تفاصيل عن هذا الموضوع إلا من خلال تصريح خاص صادر عنه بصفته الممثل القانوني لـ يعقوب بوشهري في هذه القضية.

يذكر أن تساؤلات و تكهنات كثيرة انتشرت على السوشيال ميديا حول انفصال فاطمة ويعقوب، وتصدّرا الترند بعد تداول البعض أدلة تثبت الإنفصال ، بينما لم يتم إعلان هذا الشيء رسميًا من أي من الطرفين.

هذه التساؤلات جاءت بعد حذف فاطمة صور وفيديوهات حول زواجها من يعقوب والذي ظهر أيضًا من غير الخاتم في صوره بلندن وبنفس الوقت حذف فيديوهات إحتفاله بالارتباط بها.

ويعقوب كان قد أعلن على "انستغرام" عن عقد قرانه على فاطمة يوم 14 يوليو حيث كتب " الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الاربعاء 14-7-2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي، اللهم إجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعاً كما تُحب وترضى سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق يعقوب بوشهري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار