فوز الفهد تكشف سبب خوفها من السفر بعد الزواج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
فوز الفهد تكشف سبب خوفها من السفر بعد الزواج

أعربت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد، عن خوفها من العودة للسفر من جديد، بعد انقطاع دام لمدة عامين نظراً لظروفها الشخصية وظروف العالم أيضاً، مشيرة إلى أنها تشعر للمرة الأولى في حياتها بالخوف من السفر.

فوز الفهد تخشى السفر

أوضحت الفاشينستا الكويتية، أنها أكثر شخص يحب السفر والانتقال، ولم تكن تتخيل أن تنقطع يوماً ما عن هذه العادة التي كانت تمارسها باستمرار.

تابعت فوز الفهد في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع وتطبيق سناب شات، أنها تجهز حالياً أوراق السفر وتنهي تجهيزاته، لاضطرارها أن تنهي بعد متعلقات عملها، خارج الكويت نهاية الشهر الجاري.

أكدت فوز الفهد أن السبب في خوفها هو تغير نظام حياتها بأسره، فهي في السابق لم تكن زوجة وأم وحالياً هي قد مرت بكل هذه التغييرات وعرفت الفرق في الشعور.

وأشارت فوز الفهد إلى أنها كانت تتنقل بحرية قبل الزواج بين البلدان، فكانت رحلتها إلى كندا تستغرق تقريباً الـ 10 ساعات، بينما كانت تصل إلى نيويورك في يوم كامل، ورغم ذلك لم ينتابها أي قلق من قبل، بل كانت تعيش أفضل وأجمل المشاعر خلال السفر، لأنه هوايتها المفضلة.

فوز الفهد تخاف السفر بعد الزواج

قالت فوز الفهد خلال البث عبر سناب شات: "جت الكورونا ومن وقتها ما سافرت، وبعدها بسنتين أنا بسافر، من بعد كل شي كورونا، زواج، حمل وولادة، وأول مرة بخلي حمود، أنا بسافر فترة وايد قصيرة بس ما أدري كيف أشرح لكم الشعور، أكيد الأمهات بتفهم عليّ اللي عندهم بيبي أول مرة".

أضافت فوز: "أنا فوق هاد الشعور فيني توتر وخوف من الضيعان ومن أني أسافر صاير لي فترة طويلة مو مسافرة، أه بسافر شغل بس ما أدري خايفة ما عارفة ليه"؟.

واستعرضت فوز الفهد خلال الفيديو، غرفة الملابس الخاصة بزوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، والذي تعمل على مفاجأته بتهيئة هذه الغرفة المليئة بالأقمشة والملابس الشتوية الفاخرة، استعداداً لفصل الشتاء القادم.

فوز الفهد وزوجها وطفلهما

وكانت فوز الفهد، قد كشفت في وقت سابق عن خطتها لتحقيق التوازن بين زوجها وابنها وعملها وبيتها إلى جانب توفير وقت خاص للعناية بنفسها.

وأوضحت فوز الفهد أن الاستيقاظ المبكر هو أول المساعدين لها في تحقيق تلك الخطة مؤكدة أنها بطبيعتها تحب النوم مبكراً والاستيقاظ مبكراً أيضاً.

وتابعت فوز الفهد عبر فيديو بث مباشر على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها منذ ولادتها أصبحت تنام مبكراً أكثر بسبب أن يومها يكون مملوء بالمهام التي تقوم بها إلى جانب زيارات الأهل والأصدقاء.

وعلقت: "أنا كنت معتمدة على الرضاعة الطبيعية والتغيرات اللى صارت مع الرضاعة الطبيعية والجسم، إيش لون يتغير كل شيء فجأة ينضغط ويصير فيني ضغط نفسي، وبعدين شوي شوي قاعدة أتعلم والحمد لله أهلنا موجودين حوالينا".

وأكدت أن دور الأم صعب للغاية مع اختلاف طبقات المجتمع خاصة أن المسئولية التي تتحملها الأم لا يستطيع احد تحملها، معبرة عن سعادتها بشعور الأمومة.

وشددت على أن شعور الأمومة من أجمل المشاعر التي تعيشها الأم بكل المراحل التي تمر بها بكل صعوباتها، وهي بذلك لا تنتقص دور الرجل.

وبينت أنها تقدر المرأة التي تقوم بدور الأب والأم في الوقت ذاته، أو إذا كانت امرأة عاملة، ولها مسؤوليات داخل المنزل وخارجه.

يذكر أن فوز الفهد تعرضت مؤخراً لوعكة صحية، حيث ارتفعت درجة حرارتها، وصارت تشعر بالبرودة في نفس التوقيت الذي كان رضيعها "حمود" قد بدأ فيه بالتعافي من أول تطعيم يتلقاه، مشيرة إلى أن زوجها أصيب بالهلع بسبب ارتفاع درجة حرارتها المفاجئ.