لميس كان ترد على أنباء انفصالها بعد شهر واحد من الزواج

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
لميس كان ترد على أنباء انفصالها بعد شهر واحد من الزواج

خرجت المغنية لميس كان عن صمتها لترد على أنباء انفصالها عن زوجها بعد زواج دام لشهر واحد.
حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء طلاقها بعد مرور شهر واحد فقط على زواجها، مما دفعها للسخرية على هذه الشائعات دون أن تؤكد أو تنفي الخبر.

  وشاركت صاحبة أغنية مسيطرة عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام، صورة لمجموعة من الحسابات وتداولت العنوان نفسه "بعد شهر من زواجها، طلاق الفنانة لميس كان صاحبة أغنية مسيطرة".

وعلقت لميس ساخرة "بعدين ما تقولوا أني حامل كمان بالمرة مشان الخبر يصير تلاتة بواحد"، ولم تكتب ما يمكن إثباته بالنفي أو التأكيد.

ردود المتابعين على أنباء الانفصال

أرسل أحد المتابعين رسالة للميس طالبها بعدم الاهتمام بما يتداوله عن طلاقها، ويؤكد لها أن الخبر لو كان صحيحا، فهي المسؤولة عنه بسبب سوء اختيارها، لما دفعها لإعادة مشاركة الرسالة وعبرت عن إعجابها بمشاعره تجاهها.

لميس كان ترد على أنباء انفصالها بعد شهر واحد من الزواج

 شائعات الطلاق تلاحق لميس

اتضح أن لميس ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لمثل هذه الشائعات؛ وقد انتشرت شائعة انفصالها بعد طرحها أغنيتها الشهيرة "مسيطرة" في يوليو/ تموز الماضي.

شهرت لميس كان 

حصلت المغنية لميس كان على شهرتها   بعد طرحها أغنية "مسيطرة" باللهجة المصرية على يوتيوب في 2021 وقد نالت إعجاب الكثيرين وحققت 185 مليون مشاهدة حتى الآن، وتصدرت محركات البحث وتحولت إلى ترند في العديد من الدول العربية، ووفقا لوسائل إعلام مختلفة، سبب أغنية مسيطرة حالات طلاق وقعت بعد طرحها.
وأيضاً طرحت لميس أغنية "متمكنة" والتي حملت نفس فكرة الفتاة القوية التي تواجه حبيبها وحققت 27 مليون مشاهدة.
وآخر أعمالها طرحت في عيد الحب، الـ 14 فبراير الماضي، أغنية رومانسية عن الفراق حملت عنوان "إحساسي مات" لكنها حققت مليون مشاهدة فقط.

وكانت نقطة الانطلاق نحو الشهرة للفنانة السورية كان، مشاركتها في تجربة سينمائية في فيلم "تصبح على خير" مع الفنان المصري تامر حسني، ونور ودرة ومي عمر، تأليف وإخراج محمد سامي.

ويذكر أن لميس ولدت لعائلة سورية، وعاشت طفولتها في مدرسة داخلية بدمشق، وعند حصولها على لقب ملكة جمال العرب في مصر في 2017 بدأت شهرتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار