متابعة تهاجم صالح الراشد بسبب صوره مع النساء والإعلامي العراقي يرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
متابعة تهاجم صالح الراشد بسبب صوره مع النساء والإعلامي العراقي يرد
مقالات ذات صلة
وصلة تنمر على صالح الراشد والإعلامي العراقي يرد
صالح الراشد يرد على متابع وصفه بالفاشل
صالح الراشد يرد على متابعة سخرت من طول شعره

هاجمتم تابعة، الإعلامي العراقي صالح الراشد، منتقدة ظهوره مع السيدات في الصور، ليعيد الإعلامي الشهير نشر رسالتها ويرد عليها بطريقته الخاصة.

وقالت المتابعة: "وشهو هذا مستهنين أنتم بدين وبالحرام لها درجة تقولك حبيبي وتصور مع النساء وترد على كلام هذي وغيرهم للي ما يخافون الله حسبي الله ونعم الوكيل عليكم لا تنسى أن وراكم آخره ومحاسبين على كل شي أنت وهم".

ورد صالح الراشد على المتابعة بكلمات: "عندي سؤال.. انتي ليش متابعتني وعلى فكره ولله العظيم ان النوع من الكلام أنا ما أقرأه اطوفه كله .. بس صج انتي ما يصير تتابعيني مو زين عليج".

صالح الراشد يرد على منتقديه

يرد صالح الراشد دائما على الساخرين منه، فقبل أيام أرسلت له متابعة رسالة كتبت فيها:"ما رح تتزوج وأنت بها الشعر ولا رح تلقى وحده تعجب بيك قص شعرك" ليعيد صالح الراشد نشر الرسالة، عبر حسابه الشخصي، ويرد قائلا: "لا عزيزتي لا تحاتيني ما رح أخذج أنت لأن خلاص خلصنا ف أنتي أنتي لا تتخلين أبوج وزوجك إذا عندك زوج يطول شعره وإذا طوله طقيه أو خليه يلبس شي على رأسه الحمد لله والشكر".

متابعة تهاجم صالح الراشد بسبب صوره مع النساء والإعلامي العراقي يرد

اعتاد صالح الراشد الرد على منتقديه بعد معاناته من التنمر ضده بكلمات عبر فيها عن قناعاته الشخصية واندهاشه من السخرية من طريقته أو إطلالاته وقال: "لولاهم ما كنت بشتهر وبصير ترند وباخد فلوس.. وأحيانا كنت أحاول اتكلم مع أحدهم عشان أعرف شو مشكلته وتبين لي أنهم أشخاص كتير ضعفاء.. وفي الكويت رفعت قضايا أكثر من مرة وربحت فلوس".