مجموعة Maison Margiela خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
مجموعة Maison Margiela خريف وشتاء 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة MM6 Maison Margiela خريف وشتاء 2022
مجموعة MM6 Maison Margiela ريزورت 2023
مجموعة Maison Margiela هوت كوتور شتاء 2021

مصمم الأزياء جون غاليانو هو راوي قصص وبارع في ابتكار السرد وتقديم الشخصيات التي تميز دار ميزون مارجيلا على مر العصور وبطبيعة الحال، هكذا انطلق عرض أزياء مجموعة خريف 2023 الخاص بالدار مع اختتام أسبوع الموضة في باريس.

كانت المجموعة عبارة عن مزج الهوت كوتور مع الملابس الجاهزة للارتداء، كانت قصة المصمم هذه المرة واحدة من حكايات من الخمسينات إلى الثمانينات من القرن الماضي، تم تسخيرها من خلال أسلوب البانك، تظهر  طباعة الكاروهتا الصوفية المنقوشة في القمصان والسترات الصوفية والسراويل القصيرة وغيرها، في حين يتم استخدام  الحرير والدباغة اللامية والقطن ال والنيوبرين والتول والحرير والأورجانزا الحريرية والمخمل والشبك والدانتيل والتفتا وكل هذا تحت مظلة Maison Margiela.

تفاصيل مجموعة Maison Margiela خريف وشتاء 2023

  • مع دعم أسلوب البانك للمجموعة بأكملها، من السهل توقع أن تكون المجموعة صريحة ومع ذلك، فإن الجزء العلوي من بلوزة الوافل ذي العنق المغرفة مع طباعة ميكي ماوس عليه، مقترنة بمعطف صوف بندلتون المبطّن بالقطن ذي اللون البني المميز الخاص بالدار.
  • كانت أحذية دربي تابي السوداء البراقة في كل إطلالة.
  • قدمت الدار التنانير الملفوفة الشفافة فوق ليجينز من شبكة صيد السمك ولكن يتم ارتداؤها مع توب متقلب هيكلي ذو ياقة منبثقة، بينما بعد ذلك، يتم تثبيت سترة رعاة البقر في قماش على الكفة ومهدبة ومزخرفة والمعاطف، التي تضم المزيد من شباك الصيد وهذا يتم ارتداؤها كسراويل فوق شورت جلدي صغير جداً.

أبرز القطع مجموعة Maison Margiela خريف وشتاء 2023

  • يبدو تليين جميع الحواف الصلبة وكأنها تحمل بالأزرار الكريمية وتنبت خصلات من الصوف مثل شارات الأزهار. تم الانتهاء من الخياطة بمظهر Maison Margiela المميز غير المكتمل في الواقع، مما يشير إلى تصميم الأزياء الراقية، كما لو كان مصمماً حسب المقاس ولكنه في الواقع عنصر تصميم خالص.
  • قدم المصمم تصميمات في طبقات على فساتين التول في من أسلوب الخمسينات من القرن الماضي ومعاطفه الأوبرا الضخمة.

  •  كانت هناك سترات من النوع الغربي مع جاكيتات ميكي ماوس وطبعات هاواي، من المقتنيات الغنية فيما يتعلق بالمنتجات التي يمكن شراؤها، في الواقع، كلها منسقة في استفزاز غاليانو للغاية لالتقاط الأشياء وتصميمها كما يريد الشخص.

ملخص مجموعة Maison Margiela خريف وشتاء 2023

أصبحت جميع تخيلات وتجارب غاليانو ممكنة وتنمو كل موسم، إنه المختبر الذي يبرز الصيغ للمجموعات التي تغذي الملابس الجاهزة والإكسسوارات ومن ثم يدعم جميع طوابق الملابس التجارية والاستوديوهات في المنزل واستنادا إلى حجمها، يجب أن تعمل بشكل جيد للغاية.