مجموعة Missoni ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
مجموعة Missoni ريزورت 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Missoni ريزورت 2022
مجموعة Missoni ما قبل خريف 2023
مجموعة Dsquared2 ريزورت 2023

الغوص العميق في الأرشيف هو الخطوة الأولى التي لا مفر منها لكل مصمم مكلف بإحياء بريق العلامة، فيليبو غرازيولي، المدير الإبداعي المعين حديثاً في دار أزياء Missoni، أجرى مسحاً شاملاً لماضي العلامة قبل إنشاء مجموعة ريزورت 2023 محدثة من الرموز لما أسماه "Missonism الجديدة".

تفاصيل مجموعة Missoni ريزورت 2023

  • في Missoni، بدأ بـ "تبسيط وتنظيم" المجموعة والتفكير من حيث المظهر الكلي، "سهل الارتداء والتنسيق"، مع الحفاظ على مكانة العلامة التجارية الفاخرة وأعرب عن اعتقاده بأن المجموعة بحاجة إلى المزيد من قطع الملابس النهارية.
  • جاءت بعض التصاميم بتفاصيل من الدانتيل وشقوق مع زركشة متباينة، مقترنة بقمصان بولو جيرسي مع خطوط عنق محبوكة.
  • أعاد فيليبو غرازيولي صياغة أنماط النسيج الفني لمؤسس Ottavio Missoni في خليط حديث جديد ووضعت الخطوط المتعرجة المميزة للعلامة التجارية بألوان أحادية اللون.

  • كانت الأشكال تعانق الجسم ولكنها غير مقيدة، مع تنانير ضيقة بطول الركبة، كانت السترات الصوفية خفيفة مثل الريش، مما ساهم في إضافة لمسة شبابية إلى المجموعة الجديدة والمبهجة.

  • وجد المصمم شعاراً أرشيفياً لعام 1953وقام بتطبيقه على بنطلون جينز واسع وهو جزء كان أيضاً إضافة مرحب بها إلى المجموعة.

مجموعة Missoni ريزورت 2023

مجموعة ريزورت المنتجع كان أول نزهة لغراتسيولي للعلامة، فهو مصمم ذو خبرة، يأتي بسلسلة من المهام في منازل فاخرة مرموقة: لقد عمل في Margiela عندما كان مؤسسها الأسطوري لا يزال موجوداً في هيرميس خلال فترة كريستوف لومير، ثم التحق بريكاردو تيسكي في جيفنشي ولفترة وجيزة في بربري، يحاول Grazioli الآن العثور على صوته وإعطاء صوت جديد لعلامة تجارية لديها واحدة من أقوى الهويات البصرية وأكثرها وضوحاً في الموضة.

ملخص مجموعة Missoni ريزورت 2023

جلبت دراسة فيليبو جرازيولي الواعية لتاريخ Missoni تقديراً لاستخدامها للألوان ونهجها الإبداعي في الرسومات والأنماط والقوام الفريدة، والموقف المتأصل للديناميكية والحداثة المضمنة في هوية العلامة التجارية منذ إنشائها، قال فيليبو غرازيولي في بيان صحفي له: "لقد وجدت اقتباساً في كتاب Missonologia يقول إن ألوان Missoni هي أبجدية الضوء، لقد كان نوعاً من الإيحاء وساعد في تشكيل مسيرتي على المسار الجديد للعلامة التجارية"، قال إنه يريد "تشغيل الضوء على ميسوني وضعه تحت مخروط من الضوء".

ولهذه الغاية، أعاد تنظيم اللوحة اللونية في مجموعة أكثر تحرراً من الألوان الأساسية، السماوي والأرجواني والأصفر مضاءة باستخدام الأبيض ومحاط بإطار أسود، كان نهجه العام هو التبسيط، "التخلص من الأشياء الزائدة" وإعطاء هيكل أكثر انضباطاً للمجموعة، تم أيضاً تبسيط التصاميم وتقطعها شقوق عالية وتم إعطاؤها دوراناً أكثر نعومة وجاذبية وشباباً.