مروة راتب بدون مكياج وتغير ملامحها يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
مروة راتب بدون مكياج وتغير ملامحها يلفت الأنظار
مقالات ذات صلة
مروة راتب ترقص في مقطع فيديو وتغير ملامحها يلفت الأنظار
مروة راتب تثير الجدل بإطلالة جريئة وتغير ملامحها يلفت الأنظار
بدور البراهيم بدون فلتر وتغير ملامحها يلفت الأنظار

نشرت مروة راتب مقطع فيديو ظهرت فيه بعد خضوعها لجلسة تنظيف للبشرة لتظهر بدون مكياج لتظهر الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات بملامحها الطبيعية بدون المكياج الكثيف الذي اعتادت على الظهور به.

تباينت ردود الأفعال على فيديو مروة راتب وصورتها بدون مكياج، حيث ظهرت الفاشنيستا السورية تعلن لأحد مراكز التجميل، ليعتبر البعض أن ملامحها الطبيعية أجمل بكثير من ظهورها الدائم بالمكياج الكثيف، فيما رأى آخرون أن اعتمادها على الفيلر بدل ملامحها وجعلها تبدو بشكل غير طبيعي.

كانت مروة راتب أثارت الجدل مرة أخرى حول خضوعها لعملية نحت خصر جديدة، ووقتها نفت أن خضوعها لهذه العملية جاء بسبب الانتقادات والتنمر على شكل خصرها قائلة: "حبيت أكلمكم عن القرار اللي هنفذه الفترة الجاية علشان ما حد يألف أي قصة، كلكم تعرفون إني أنا إنسانة واثقة من نفسي جدا جدا إنسانة أحب نفسي في كل حالاتي ولا  أخطي خطوة أو أسوي شيء إلا وأنا مقتنعة بيه 100% وبالتالي مفيش أي حد ممكن يأثر في قراراتي".

مروة راتب بعد التجميل

وأضافت الفاشنيستا السورية: "فأنا لما آخد قرار باخده لأنه هو القرار اللي أريده، فقررت إني أسوي عملية وأغير شكل جسمي لأني متعودة على التغيير وبحب أغير من فترة لفترة، أنا بقالي 3 سنين على نفس الشكل فمليت فقررت أسوي عملية وأشيل السيلكون لأن أنا اللي حابة التغيير".

مروة راتب بدون مكياج وتغير ملامحها يلفت الأنظار

وفي نهاية حديثها قالت مروة راتب: "أنا إنسانة قوية جدا وما أسوي غير اللي في رأسي، والقرار من رأسي، فخلاص أنا حبيت التغيير في السنة الجديدة وأعمل شكل جسم جديد وأكسر الدنيا،ـ لأن كلكم عارفين  أنا إزاي أثرت في العالم كله وعالم الموضة حتى العالمية صارت تستوحي مني أفكارهم".