مروة راتب تفاجئ الجمهور بتسريحة شعر غريبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
مروة راتب تفاجئ الجمهور بتسريحة شعر غريبة
مقالات ذات صلة
مروة راتب تفاجئ الجمهور بلون شعر غريب
مروة راتب تفاجئ الجمهور بتبدل ملامحها ولون شعر غريب
سخرية من مروة راتب بسبب تسريحة شعر غريبة

فاجأت مروة راتب متابعيها بتسريحة شعر غريبة، ونشرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مقطع فيديو أبرز تفاصيل إطلالتها كما لفت الأنظار لشكل خصرها الجديد.

اعتمدت مروة راتب على تسريحة شعر ضخمة للغاية واستفتت الجمهور في اسم هذه التسريحة، ورغم غرابة تسريحة مروة راتب إلا أن شكل خصرها الجديد لفت الأنظار حيث بدا منتفخا مقارنة بالأيام السابقة.

واعتادت مروة راتب على الظهور بإطلالات غريبة، من بينها إطلالة ظهرت فيها الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات معتمدة على فستان فضي وتضع في رأسها إكسسوار على طريقة الساحرات، وتنتطق بعبارة غير مفهومة قالت إنها كلمة سحرية تستطيع الفتيات من خلال ترديدها أن تكون نسخة منها في جمالها.

خصر مروة راتب بعد التجميل

بدت مروة راتب في مقطع الفيديو بخصر منتفخ عن أيام ما بعد التجميل،وهو ما أثار التساؤلات فبينما اعتبر البعض أن الفاشنيستا السورية استخدمت حشوات إسفنجية رأى آخرون أن العملية لم تخلصها من خصرها الغريب نهائيا وإنما اختارات مروة راتب أن تحتفظ بجزء من جانبيها.

كانت مروة راتب خضعت لعملية تجميل الخصر خلال الفترة الماضية، وأوضحت سبب قرارها قائلة: "حبيت أكلمكم عن القرار الي هنفذه الفترة الجاية علشان ما حد يألف أي قصة، كلكم تعرفون إني أنا إنسانة واثقة من نفسي جدا جدا إنسانة أحب نفسي في كل حالاتي ولا  أخطي خطوة أو أسوي شيء إلا وأنا مقتنعة بيه 100% وبالتالي مفيش أي حد ممكن يأثر في قراراتي".

وأضافت: "فأنا لما آخد قرار باخده لأنه هو القرار اللي أريده، فقررت إني أسوي عملية وأغير شكل جسمي لأني متعودة على التغيير وبحب أغير من فترة لفترة، أنا بقالي 3 سنين على نفس الشكل فمليت فقررت أسوي عملية وأشيل السيلكون لأن أنا اللي حابة التغيير".