مروة راتب تنهي أزمتها مع جدة شهاب ملح بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
مروة راتب تنهي أزمتها مع جدة شهاب ملح بهذه الطريقة

أعلنت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب، تنازلها عن القضية التي أعلنت رفعها ضد جدة مشهور سناب شات الإيراني، شهاب ملح، لكونها سيدة كبيرة في السن.

مرة راتب تتراجع عن مقاضاة جدة شهاب ملح

وأوضحت مروة راتب في منشور لها عبر سناب شات أن أصلها الطيب يمنعها من مقاضاة سيدة ثمانينية رغم أنها أساءت إليها وسخرت منها.

الأزمة بين مروة راتب وجدة شهاب ملح اندلعت بعد أن قلدتها الأخيرة في فيديو ساخر، إلا أن الفنانة السورية هددتها هي وحفيدها بالمقاضاة.

وتابعت مروة راتب أنها تلقت العديد من رسائل العتاب بعد أن أعلنت مقاضاة جدة شهاب ملح قائلة: "كل الناس يقولون مروة أنت إنسانة مثقفة، إنسانة بنت حمايل، كيف تروحين ترفعين قضية على وحدة عمرها 80-90 سنة، جدّة مخرفة".

وجاء ذلك بعد أن نشر شهاب ملح فيديو طلب من مروة راتب العفو عن جدتها لأنها تعرضت إلى وعكة صحية ونقلت إلى المستشفى، ونشر صورة لها من داخل المستشفى عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وطلب شهاب ملح من مروة راتب إغلاق الموضوع في فيديو عبر إنستغرام ظهر فيه متأثرا بسبب مرض جدته.

مروة راتب تعفو عن جدة شهاب ملح

وأوضحت مروة راتب أنها فقدت أعصابها هذا اليوم مما دفعها للهجوم على جدة شهاب ملح، لكن بعد أن تمالكت أعصابها قررت التراجع عن مقاضتها قائلة: "يا جماعة هذاك اليوم كنت معصبة فتكلمت، لكن عقبها بساعة ساعتين بروحي وبنفسي هديت، إذا هم مايعرفون السن نحن نعرفه، أنا بنت ناس، بنت أصل، أعرف السن، لو هم ماحشموا نحن نحشم".

يذكر أن الأزمة بين مروة راتب وشهاب ملح بدأت بعد أن ظهر الأخير في فيديو يقلدها من خلال تضخيم جانبيه باستخدام زوائد معينة ليقلدها، دخلت جدة شهاب ملح إنستقرام على خط الأزمة مما أشعلها بين شهاب ملح ومروة راتب، حيث ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تقلدها.

وردت مروة راتب على الأمر في فيديو موجهة له السباب ولجدته مهددة إياه ومتوعدة بمقاضاة جدته والزج بها في السجن، رافضة طلبة في العفو عنها مؤكدة أنها لم تر فيديو استعطاف شهاب.

وعلقت مروة راتب قائلة: "ما أبغى أشوف شيئًا وتأخدني العاطفة وأغيّر رأيي، واسحب القضية، وأتنازل، لأن كل مرة تأخذني العاطفة أتنازل عن كل حد يغلط فيني، وما آخذ حقي، ما أبغي أتنازل، وما أبغي أغيّر رأيي غير لما توصل القضية للنيابة العامة، لأنها لما توصل النيابة العامة حتى لو أنا تنازلت وقتها الحق العام لا يسقط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار