ملكة كابلي تفاجئ الجمهور بملامحها في أول ظهور لها بعد التجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
ملكة كابلي تفاجئ الجمهور بملامحها في أول ظهور لها بعد التجميل
مقالات ذات صلة
ملكة كابلي تفاجئ جمهورها بفيديو من المستشفى بعد نحت جسمها
دنيا بطمة تفاجئ الجمهور بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها
ملكة كابلي تفاجئ الجمهور بإطلالة تحولت فيها لنسخة من هيفاء وهبي

فاجأت ملكة كابلي الجمهور بتغير ملامحها في أول ظهور لها بعد خضوعها لتجميل الوجه خلال الأيام الماضية، حيث خضعت الفاشنيستا السعودية لتقنية نحت الوجه.

ونشرت ملكة كابلي صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها ملامحها واضحة وتبدو عليها علامات التغير بعد التجميل، حيث بدا وجه الفاشنيستا الشهيرة منحتا وغير ممتلئ.

ملكة كابلي قبل وبعد التجميل

تفاعل الجمهور مع ملكة كابلي معبرين عن إعجابهم الشديد بجمالها، حيث تفاجئ ملكة كابلي الجمهور من وقت لآخر بتغير جديد في ملامحها لتستكمل ملكة كابلي بذلك عمليات وتقنيات التجميل التي تخضع لها والتي تزيد من جمال ملامحها، وفي الفيديو الأخير تغيرت ملامح ملكة كابلي لتبدو وكأنها أصغر في العمر.

ملكة كابلي تفاجئ الجمهور بملامحها في أول ظهور لها بعد التجميل

لا تنكر ملكة كابلي خضوعها للتجميل بل تحرص دائما على تأكيد لجوئها له وتقديرها للأمر وأن تطور المرأة من جمالها من وقت لآخر، وبالنظر إلى ملامح ملكة كابلي في الماضي والحاضر سيبدو الفرق واضحا وكانت الفاشنيستا الشهيرة صدمت  الجمهور بالتغير الكبير في ملامحها حيث نشرت ملكة كابلي، صورة تعود لعام 2015، والصورة الثانية لشكلها الحالي، وبدأ الجمهور في المقارنة بين الصورتين.

وعن رأيها في عمليات التجميل كانت ملكة كابلي قالت: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".