مي العيدان تفاجئ متابعيها بفيديو عن الدكتورة خلود فهل تسعى لمصالحتها!

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2020
مي العيدان تفاجئ متابعيها بفيديو عن الدكتورة خلود فهل تسعى لمصالحتها!
مقالات ذات صلة
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا

بعد خلافات وصلت حد القطيعة بينهما نشرت الإعلامية مي العيدان فيديو في حسابها الشخصي، لابنة الدكتورة خلود، والأخيرة تحاول تلقينها القول بأنها تحب مي العيدان، وهو الفيديو الذي اعتبره المتابعون محاولة من الإعلامية الشهيرة لمصالحة الدكتورة خلود.

مي العيدان والدكتورة خلود

كان سيل متبادل من الاتهامات بين مي العيدان والدكتورة خلود تسبب في خلاف حاد بينهما، حيث اتهمت العيدان الدكتورة خلود بالتزييف وشراء المتابعين، وهددت بمقاضاتها، ولم يقف الأمر عند هذا الحد، حيث اتهمت العيدان الدكتورة خلود أيضاً بالتسبب في إجهاض فرح الهادي زوجة الفنان عقيل الرئيسي

واتهمت العيدان الدكتورة خلود بتزوير شهاداتها العلمية، إلا أن الأخيرة لم تصمت طويلاً لترد على العيدان بعد ذلك برسالة تضمنت كلمات قاسية، حيث قالت في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "من اليوم راح أبلش فيك وأهينك وأمسخرك راح أخليكي مشهورة في العالم بلقب أم ريحة".

ليبدأ خلاف حاد بين الطرفين واتهامات متبادلة بينهما على طول الخط، وصلت ح التهديد بالمقاضاة، لتفاجئ مي العيدان اليوم، متابعيها، بنشر فيديو اعتبره متابعوها محاولة منها لتليين قلب الدكتورة خلود ومصالحتها.

وتأتي خطوة مي العيدان بعد تحديث سناب شات الأخير والذي كشف عن الأعداد الحقيقية لمتابعي مشاهير سناب شات لتتصدر الدكتورة خلود قائمة المشاهير بعدد متابعين 9 ملايين متفوقة بذلك على المغني الشهير جاستين بييبر..

الدكتورة خلود

يذكر أن تحديث سناب شات فضح عدد من المشاهير في الوطن العربي، حيث كان يعتمد البعض على تغيير أرقام المتابعين لهم، ليفضح التحديث الجديد عدد كبير من المشاهير ويدفع بالبعض الآخر للتربع على عرش سناب شات.

وبعد التحديث الجديد أُعلن  عن عدد المتابعين الحقيقيين للمشاهير لتتصدرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، عرش سناب شات، كما تفوقت على مواطنتها الفاشينيستا جمال نجادة حيث تبين وجود فارق شاسع بينهم، فتفوقت الدكتورة خلود على جاستين بيبر وهو مغني آر أند بي وبوب عالمي، حيث تخطى متابعو الفاشينيستا 9 ملايين مقابل  8 ملايين للمغني الأمريكي.

أما نجادة، والتي أطلقت على نفسها "أخطبوط الخليج"،  فلم يتخط نسبة المتابعين لديها مليون بعد تحديث سناب شات وهو ما وضعها في موقف محرج.

وكشف التحديث الجديد عن الأرقام الحقيقية للمشاهير بينهم هند القحطاني المركز السادس في أعداد المتابعين بـ 5.9 مليون متابع، وتصدر يزيد الراجحي القائمة بـ 13.5 متابع، واحتلت الدكتورة خلود المركز الثاني بـ 9.9 مليون متابع.

 مي العيدان

مي العيدان حاولت بنشرها لهذا الفيديو ترقيقي قلب الدكتورة خلود، والتي كانت وجهت لها اتهامات بتزوير شهاداتها العلمية وكذلك أعداد المتابعين، وسط مجموعة من الاتهامات المتبادلة بينهما، والتي تسببت في خلافات ومعاداة صريح بين الطرفين، ليتسائل البعض هل يكون هذا الفيديو خطوة لفتح صفحة جديدة في علاقة مي العيدان والدكتورة خلود!

حيث ان مي العيدان تشتهر بقيامها ببعض التصرفات التي تتسبب في خلافات بينها وبين عدد كبير من المشاهير وآخرها خلافها مع هيا الشعيبي، والذي تعتبره مي العيدان خلافاً لن ينتهي  حيث قالت العيدان في أحد تصريحاتها حول إمكانية ان تعود علاقتها من جديد بالشعيبي: "أنا وهيا مش هنتصالح لأن اللي بيني وبينها شيء عظيم.. وأرجع وأقول إن أنا بغفر في أي شي إلا أمي".

X