مي العيدان تهاجم عائلة فاطمة الأنصاري وتنشر رسائل صادمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021
مي العيدان تهاجم عائلة فاطمة الأنصاري وتنشر رسائل صادمة

دخلت مي العيدان على خط الأزمة بين يعقوب بوشهري وعائلة فاطمة الأنصاري وفتحت النار على فهد الزهراني لتنشر بعدها رسالة منسوبة لأمل الأنصاري شقيقة خبيرة التجميل الشهيرة متضمنة رد صادم.

ونشرت مي العيدان مقطع فيديو دافعت فيه عن يعقوب بوشهري، لتعيد بعدها نشر رسالة من رقم باسم "أمل آرتس" أحدثت ضجة لما تضمنته من كلمات مسيئة اعتبرها البعض رد من أمل الأنصاري على وقوف مي العيدان في صف يعقوب بوشهري وهجومها على عائلة فاطمة.

 مي العيدان تهاجم فاطمة الأنصاري وعائلتها

وقالت مي العيدان: "مسخت وطفح الكيل وكل شيء له حدود المفروض اإنسان ما يتجاوز عنها، موضوع فهد الزهراني كع يعقوب بوشهري، مش بدافع عن  بو شهري علشان ابن بلدي، يعقوب مش أول واحد يتجوز ويطلق، لكن الزهراني اللي قاعد له على كل شي ينزله وعلى حركاته غريب".

 وأضافت: "أنت قاعد تسيء وتثبت للناس إن فيه تدخلات أنتو عطيتو للناس هذا الإحساس، لأن في الطلاق واضح إننك متدخل، ولما نقول أنت عايز تشتهر يقول لأ، وأنت أثبتت ده،  أنا أحس إن يعقوب لما تجوزها صارت العيلة كلها قاعدة معاه".

 وتابعت: "ما يصير هذا، أنا عاجبني يعقوب إنه ما قاعد يحكي عن البنية، لكن البنية للأسف واضح إن فيه أشخاص مبين إنها مدخلة نفسها في حياتها، وواضح إن هما اللي دمروا العلاقة ومبين من فيديوهاتهم في شهر العسل، التدخلات الكتير بتدمر كل شي".

رد أمل الأنصاري على مي العيدان

بعد نشر الحلقة عبر قناة مي العيدان على تطبيق يوتيوب، نشرت الإعلامية الكويتية نسخ من محادثة لحساب نُسب لأمل الأنصاري تضمن هجوم عليها وانتقادات حادة أشعلت منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن غالبية الجمهور عتبرت أن هذه الرسالة من حساب مزيف، كما لم تؤكد مي العيسدان أنها من حساب أمل الأنصاري.

وجاء في الرسالة: "مين يشهد لك يا الحصنى قال زيلي أنت لو فيك الخير وتعرفين الأصول كان ما تتكلمين عن بنات الأصل وافضل وأنت ما تعرفين السالفة  يا سافلة، المهم يا شوقر مامي شكل فيك عقدة نفسية من أي واحدة جميلة وغنية لان لو فيك ذرة جمال أو صيت أو غنى كنا شفناك معروسة ومعيلة لكن للأسف أنت ما واحدة منهم وما رضس فيك إلا الشوقر دادي قحطة ما ندري هو كان زواج مصلحة ولا ستر".

مي العيدان تهاجم عائلة فاطمة الأنصاري وتنشر رسائل صادمة

وتضمنت الرسالة: "ع العموم الله يستر على خلقه وخليقته يا مي المحيميد، إلا صح نبي نسافر أنا وخواتي ونبي شغالة عندنا تشيل لنا الشنط زي ما كنت تشيلها يومها مستخدمة عند وواحدة من الفنانات الشروط: أمها مصرية وتزوجت زواج ستر وتكون فوق ال45".

مي العيدان علقت على الرسالة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي قائلة: "هذا المستوى الحقيقي". ليوحي تعليقها للجمهور بأن أمل الأنصاري شقيقة فاطمة هي من قامت بإرسال هذه الرسالة الصادمة لها، إلا أنها في التعليقات حاولت إبعاد الشبهة عنهم، فكتبت لها إحدة المتابعات: "قلعة تقلعها هي وأخواتها"، وهو ما ردت عليه العيدان: "مو هي صدقيني اللي باعتة أحد استغل اسمها علشان تصير مشكلة بس إنسان واطي اللي عمل هذا حسبي الله ونعم الوكيل اللهم إني وكلت لك حقي وقصاص الإساءة لأمي الميتة".

وجاء في التعليقات على رسالة الهجوم على مي العيدان: "كل كوم و الا انها تعاير الناس باللي الله قدره لهم الله من نصيب و رزق ما عيلتي ما تزوجتي قمة الجهل"، "أنا وحده أموت على أمل وسوالفها ،، بس ألحين طاحت من عيني ،، لا حول ولاقوة إلا بالله ،، مي تاج الأدب"، "اذا هي قايله هالكلام فعلا ف مع الاسف ماتوقعتها كذا ابدا في احترام حتى لو اختلفنا مع مين من كان السكوت ياعالم شي ثمين اتعلموه الحلم بالتحلم".

مي العيدان تهاجم عائلة فاطمة الأنصاري وتنشر رسائل صادمة

في المقابل دافع عدد كبير عن أمل الأنصاري في تعليقات منها: "اول شي الحساب حق الواتس حساب تجاري يعني اي احد يقدر يكتب اسم امل ويتكلم بلسانها ، وانا صح ما ادانيهم ولا ادافع عنهم لكن تاكدي هل هي ولا احد منتحل شخصيتها ومتكلم على لسانها"، "لا لا امل مابتقول معيله ومتزوجة وهي نفسها امل لا متزوجة ولا معيله فادوري غيرها يا مي".

وشكك البعض في الرسالة التي نشرتها مي العيدان في تعليقات منها: "انتي حاطه رقم امريكي وكاتبه امل ارتس شنو يثبت انا هذي امل الانصاري يعني لاتنسبي الشي لها يمكن شخص ثاني او يمكن ذا رقمك انتي ومكلمه نفسك ايش عرفنا اتوقع انتي من كثر القضايه الي رافعتها انتي تفهمين اكثر من المحامي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار