نادين نجيم ترد على تعليق أزعجها على تويتر وتتحدى منتقدتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يناير 2020
نادين نجيم ترد على تعليق أزعجها على تويتر وتتحدى منتقدتها
مقالات ذات صلة
صور: هكذا قررت نادين نجيم أن تقضي فترة الحجر المنزلي بلبنان
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا
حصاد 2020: انفجارات وحرائق مشاهير نجوا من الموت بأعجوبة

ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، على واحدة من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعادت نشر مقطع فيديو تمثيلي لنادين نجيم، وتهكمت على آدائها التمثيلي ومظهرها، ما دفع نادين للرد عليها وتحديها.

وكانت المتابعة المنتقدة قد نشرت لنادين نجيم فيديو تقلد فيه مقطع من مسرحية مدرسة المشاغبين، بآداء سعيد صالح، وهو يجيب على سؤال "تعرف إيه عن المنطق"، وعلق عليه بقول: "بس في حدا يفهني مفكرا حالها مهضومة؟ بعدين ليش هيك صايرة".

فردت عليها نادين نجيم على نفس البوست بأن قالت لها: "معك حق مني مهضومة وًمني حلوة ويلي بدك رتحتي هلىء؟! نفّستي  ؟ اي عال الكل ناطر يشوف جمالك و هضامتك ما تحرمينا من جمالك يلي متل أخلاقك حلوة".

نادين نجيم ترد على تعليق أزعجها على تويتر وتتحدى منتقدتها
وفي تصريح صحفي سابق لنادين نجيم عن سلبيات وإيجابيات "السوشيال ميديا"، أشارت نادين أن إيجابياتها هو التعليقات الإيجابية، وأضافت "أشعر أن هناك من يدعمني ويؤمن بي ويشجعني"، وذكرت أنها تتواصل مع المعجبين وترد على معظم التعليقات ولكن عندما تتجاوز عددها الألف أو الألفين فإنها تكتب تعليقاً عاماً تشكرهم فيه على محبتهم.

كما أوضحت نادين أنها تنزعج من التعليقات السلبية، مشيرة إلى أن التنمر غير مقبول، وأن "البلوك" هو ردها على التعليقات المسيئة، معقبة أن الإساءة قد تكون من خلال تعليقات على شكلها وكيانها وموهبتها وأن أكثر ما يزعجها هي الإنتقادات التي لا تقدر نجاحها وموهبتها وتعبها خصوصاً وأنها بدأت من الصفر، في حين أنها يمكن أن تغضّ الطرف عن تلك التي لها علاقة بشكلها.

كما قالت نادين نجيم إنها حاولت أن تبعد أولادها وزوجها وحياتها الخاصة عن السوشيال ميديا، وأن تتواصل مع الناس بصفتها نادين نجيم الممثلة التي تقدم أعمالاً ناجحة، كما حاولت أن تكون هي نفسها، من خلال نشر صور بملابس عادية وشعر غير مرتب وأحياناً من من دون ماكياج، لكي تؤكد أنها إنسانة ولا تخجل من الظهور على طبيعتها.