نجوى فؤاد تكشف سبب ابتعاد ابن سمير صبري عنه لسنوات طويلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
نجؤى فؤاد تكشف سبب ابتعاد ابن سمير صبري عنه لسنوات طويلة
مقالات ذات صلة
نجوى فؤاد
بلين كاراهان تكشف عن سبب أبتعادها عن الدراما التركية
جومانا مراد تكشف سبب محاولتها الانتحار وابتعادها عن الفن

كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن سبب تغيبها عن جنازة وعزاء الفنان الراحل سمير صبري مشيرة إلى أنها تمر بوعكة صحية حالياً، وتحدثت عن سبب غياب نجله الوحيدة عن جنازته.

نجوى فؤاد تكشف سبب ابتعاد ابنه عنه

وقالت نجوى فؤاد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج 90 دقيقية، إن سمير صبري لم يكن يتحدث عن حياته الشخصية كثيراً لكنه ذكر من قبل قصة حبه لفتاة أجنبية لم يذكر اسمها.

وتابعت قائلة: "سمير صبري كان لا يحكي عن أموره الخاصة لأي شخص إلا نادرا، وفي إحدى المرات تكلم عن قصة حب عاشها عندما كان عمره 21 سنة مع امرأة أجنبية لم يذكر اسمها".

وأوضحت أن سبب ابتعاد زوجة سمير صبري عنه منذ سنوات هو عدم رضاها عن عمله بالفن، قائلة: "لم تكن زوجته راضية عن عمله بالفن، وكان ينشغل عنها وقتا طويلا في التصوير والإذاعة، فأخذت ابنهما الرضيع وسافرت إلى بلدها إنجلترا".

وأضافت نجوى فؤاد إلى أن سمير صبري رفض السفر معها: "سمير صبري رفض السفر ليكون معها، وقال لها لا أستطيع التخلي عن الفن وأهلي ووطني، وباشر ابنه عن بعد وكان يسافر في كل عام لرؤيته والمشاركة في نفقاته بقدر استطاعته".

نجوى فؤاد تطالب التوقف عن الادعاءات عن سمير صبري

وأثارت نجوى فؤاد حالة من الجدل بعد أن طالبت البعض بالتوقف عن الادعاءات بحقه ولم توضح ما تقصده وذلك في تعليق آخر لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وتحدثت نجوى فؤاد خلال الفيديو عن علاقة الصداقة القوية التي جمعتها بـ سمير صبري، قائلة: "مساء الخير، الحقيقة أنا طالعة عشان أعزي نفسي وأعزي الوسط الفني وأعزي الإعلاميين والمحبين لسمير صبري،".

وتابعت: "هو بالنسبة لي مش زميل وبس لأ ده أخ وسند وعشرة عمر، مشوار وتاريخ كبير كان بيوجهني للصح ودايما بيتكلم عن الحقيقة اللي فيا. سامعة شوشرة وحاجات مينفعش"

وعلقت على الفيديو، وكتبت "أرجوكم بلاش ادعاءات على سمير صبري ارجوكم ادعوله بالرحمة.. الله يرحمك حبيبي ويجعل مثواك الجنة"

ولم توضح نجوى كرم ما تقصده بالادعاءات أو لمن توجه الرسالة وهو ما أثار تعجب المتابعين لها مطالبين آياها بالكشف عن حقيقة ما تقصد.

يذكر أن نجل الفنان سمير صبري تغيب عن جنازنه، إلا أن زوج شقيقته كشف عن السبب قائلا: "ابن سمير صبري يعيش في لندن، ويعمل طبيب أسناس، وطلب مني الراحل عدم إخباره بمرضه واحترمت رغبته، ولم أتصل بالابن حتى الآن".