سوار جوني ديب وتسريحة أمبر هيرد تحملان رسائل مبطنة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
سوار جوني ديب وتسريحة أمبر هيرد تحملان رسائل مبطنة

الكثير من تفاصيل محاكمة ثنائي هوليوود الممثل العالمي جوني ديب Johnny Depp وزوجته السابقة آمبر هيرد Amber Heard، تحمل رسائل مبطة، آخرها سوار وتسريحة شعر.

خلال المرافعة الختامية لمحاكمة الممثل الأميركي جوني ديب لطليقته آمبر هيرد، ظهرت أمبر هيرد بتسريحة شعر خاصة تحمل رسالة للملايين من المشاهدين، كما ارتدى جوني ديب سوارًا يحمل أيضًا رسالة مبطنة.

تسريحة أمبر هيرد تحمل رسالة غير مباشرة:

بينما انهال فريق المحامين لجوني ديب، على هيرد، بالاتهامات والأدلة التي تكشف ادعاءاتها، سلطت الكاميرا عدستها على هيرد وهي جالسة بتسريحة شعر مميزة. وظهرت هيرد بتسريحة شعر معقودة تمتد على طرفي الرأس، تشبه “هالة” الملائكة، وفقا لوصف المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتمثل الهالة، التي قد تشبه كذلك إكليل السلام الذي ارتداه الإغريق، البراءة، وهي الرسالة التي أرادت هيرد إيصالها في الجلسة الأخيرة.

وسبق لهيرد استخدام طرق مماثلة لتحريك الرأي العام بشعرها.

ففقا للخبراء، حيث قالت خبيرة لغة جسد أن آمبر هيرد استخدمت أساليب ذكية للتقرب من هيئة المحلفين والقاضي، حيث أزاحت شعرها إلى اليسار، خلال إدلائها بالشهادة، حتى يتسنى لهيئة المحلفين رؤية وجهها بالكامل. وتدور في الولايات المتحدة منذ شهر أبريل/نيسان الماضي محاكمة آمبر هيرد، بتهمة التشهير بجوني ديب، والتي كشفت يوما بعد يوما، أسرارا صادمة حول العلاقة المثيرة للجدل.

سوار جوني ديب وتسريحة أمبر هيرد تحملان رسائل مبطنة

سوار جوني ديب من معجبة ورائه رسالة:

كما ظهر جوني ديب في آخر جلسة محاكمة، يرتدي سوارًا من ضمن الهدايا التي حصل عليها الممثل ذات يوم، يحمل عبارة "العدالة من أجل جوني ديب".

حيث اعتاد جوني ديب منذ بداية جلسات المحاكمة، الخاصة بقضية التشهير التي رفعها ضد آمبر هيرد، أن يستقبله الجمهور بكلمات تحفيذية وهتافات وهدايا.

وفوجئت المعجبة التي أعطته السوار أنه بالفعل احتفظ به، بل وظهر به في الجلسة الختامية أيضًا، ونشرت صورة له وهو مرتديًا للسوار بالإضافة إلى صورة لمجموعة الأسورة التي صنعتها تأييدًا لنجم Pirates of the Caribbean، ومن ضمنهم مجموعة تحمل العبارة "لا تخاف من الحقيقة".

كتبت المعجبة تعليقًا مع صورة جوني ديب وهو يرتدي السوار الذي أعطته إياه هدية: "أنا سعيدة جدًا أن جوني ديب يرتدي سوار "العدالة من أجل جوني ديب" الذي أعطيته له. وأنا أيضًا أعطيته سوار مكتوب عليه "لا تخاف من الحقيقة". صنعت لي سيدة 60 نسخة من الأسورة لكي أوزعهم على الجمهور في المحاكمة، ولقد نفذوا جميعهم. إذا أردت واحدة، تواصل معي عبر الرسائل".

نزاع قضائي بين جوني ديب وأمبر هيرد:

وكشفت قضية جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد عن أنهما كانا يعيشان حياة زوجية مضطربة نفسيًا، وأنه كان هناك العديد من الخلافات التي واجهتهما خلالها.

وينتظر كثير من الجمهور في العالم اليوم الحكم النهائي في قضية جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، حيث إنه من المقرر أن تشهد المحكمة الجلسة الختامية في قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة، وبعد الانتهاء من الجلسة سوف تقوم هيئة المحكمة بإعلان الحكم النهائي.

وقررت هيئة المحلفين الأمريكية في قضية ديب وهيرد، تحويل النطق بالحكم النهائي إلى جلسة الثلاثاء القادم الموافق 31 من مايو 2022، وذلك من أجل استكمال المداولات وإصدار الحكم النهائي في هذه القضية، حيث ضجت وسائل الإعلام منذ شهور بقضايا التشهير لكل من آمبر هيرد وجوني ديب، والتي كشفت يوم بعد يوم أسرار كثيرة في حياتي الثنائي، حول علاقتهم المثيرة للجدل والدهشة.

بعد سبعة أسابيع من بدء محاكمة، الممثل الأمريكي، جوني ديب وزوجته السابقة، أمبر هيرد، بالتشهير، من المقرر أن تستمع هيئة المحلفين بإحدى المحاكم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إلى المرافعات الختامية.

ومن المتوقع أن تنظر هيئة المحكمة، المكونة من سبعة أشخاص، في القضية، كما يجب أن تتوصل المحكمة إلى قرار بالإجماع لإصدار حكمها، وفق ما ذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية.

وتدور حلقات النزاع القضائي بين النجمين في الولايات المتحدة، والتي تصاعدت حدتها خلال شهر أبريل/نيسان الجاري، بالتزامن مع بدء محاكمة آمبر هيرد، بتهمة التشهير بجوني ديب، والتي تكشف يوما بعد يوما، أسرارا صادمة حول العلاقة المثيرة للجدل.

يواجه ديب البالغ من العمر 58 عامًا، حاليًا زوجته السابقة هيرد صاحبة الـ 36 عامًا، في محكمة فيرجينيا في قضية تشهير بقيمة 50 مليون دولار (39 مليون جنيه إسترليني).

وتعود القصة، عندما ارتبط جوني ديب، بأمبر هيرد من 2015، وحتى 2017، إذ خرجت الأخيرة وهي تتهمه بالإساءة إليها وضربها.

وتعد علاقة جوني ديب وأمبر هيرد واحدة من بين العلاقات التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة، خاصة بعدما وصل النزاع فيها إلى ساحات القضاء، وتبادل الثنائي القضايا التي تنوعت ما بين قضايا تشهير وأخرى خاصة بالتعدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار