أثير الحلوة تحدث ضجة برسالة غامضة للجمهور وإشارات يدها تثير التساؤلات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
أثير الحلوة تحدث ضجة برسالة غامضة للجمهور وإشارات يدها تثير التساؤلات

أحدثت مشهورة سناب شات، أثير الحلوة، ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، برسالة غامضة لمتابعيها، ولكن مضمون رسالتها ليس فقط ما أثار الجدل وإنما أثارت التساؤلات بإشارات يدها والتي اعتبرها متابعون أنها استغاثة منها بعد وقوعها تحت التهديد.

وما بين محاولات البعض لمساعداتها والتوعية بإشارات يدها، واتهامات الآخرون لها بالتمثيل من أجل جذب عدد أكبر من المشاهدات، حسمت أثير الجدل وأزالت الغموض عن رسالتها بالكشف عن السبب الحقيقي ورائها.

رسالة غامضة من أثير الحلوة

وفي رسالتها التي نشرتها عبر حساباتها الشخصية، قالت أثير الحلوة: "نفسيا وجسديا أنا تعبانة، علشان كدة بعتذر إذا ما صورتلكم، أنا بحبكم جداً أنا مش عارفة أعبر، المهم أنا مرة تعبانة، وما راح أقدر أصور سنابات، وانتوا أحسن ناس في حياتي.. المهم إني لو اختفيت اسبوع أسبوعين ما تزعلوا، باي باي وتذكروا إني بحبم".

وأثارت أثير الحلوة، والتي اشتهرت بمقاطعها على منصة التيك توك الجدل بحركات يدها، حيث اعتبر متابعوها أنها في خطر وانها تستنجد بهم لإنقاذها، معتبرين أن إشارة يدها تدل على وقوعها تحت التهديد، وبمجرد تداول مقطع الفيديو الذي وجهت فيه أثير رسالتها لمتابعيها وهي منهارة بالبكاء، انهالت التعليقات التي علقت على إشارات يدها ومن بينها: "ياريت ما نستخدم هالحركه عشان طقطقه او ترند لان فيه ناس تسويها فعلاً وهي تحتاج مساعده حرام نكذبهم بس لانكم استهلكتوا الحركة بزياده".

كما جاء في التعليقات: "بغض النظر عن محتواها و طريقة كلامها وكذا بس الحركة اللي سوتها بنص المقطع بيدها معناها بلغة الاشاره ( Help ) سوتها اكثر من مره لما قفلت على اصبعها الابهام بالاربع اصابع الباقيه".

وهاجم البعض أثير الحلوة واعتبروا أنها تحاول لفت الانتباه لتتصدر التريند، وكتب عدد من المتابعين في تعليقاتهم: "يناس الى متى عقولكم تصدق هالاشياء معها جوال خلاص تدق على الشرطه والناس اللي يستخدمون هالحركه ناس ماعندهم وسيله اتصال اللي تبي توصله اهو ترند ووصلت شافت طلع عقاب اللي يطلع اللي يطلع مفاتن جسمه فقالت وشلون اسوي ترند مافي الا هالقصه"، "ماصدق اي احد يصور وهو يبكي.. والمشاهير عموماً مستحيل اصدقهم"، "تكسر خاااطري أشفق عليها ... أهلها مستغلينها علشان الشهرة و الفلوس".

هل تقع أثير لحلوة تحت التهديد!

وبعد تداول مقطع الفيديو تباينت التعليقات ما بين تعليقات تشير إلى وقوع أثير تحت التهديد وأخرى تتهمها بالمتاجرة بمشاعرها من أجل تحقيق مشاهدات أعلى، لتحسم مشهورة سناب شات الأمر بمقطع فيديو جديد نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وبعد ظهورها في مقطع الفيديو الأول جاء في تعليقات متابعيها: "هي الحركه واضحه طلب استغاثه ممكن تكون حامله تلفون فقط في هذه اللحظه بمراقبة الشخص اللي تخاف منه والدليل انها تقول ماعد راح تنزل سنابات او مش شرط انها تكون معنفه في لحظتها وانها فقط تتعرض لتهديد انها اذا نزلت سنابات راح تتعرض للعنف".

 أثير الحلوة حسمت الأمر وظهرت في مقطع فيديو آخر وكشفت عن السبب الحقيقي وراء رسالتها الغامضة قائلة: "إزيكم أنا مرة أحبكم، أنا بس كنت مفكرة إني أصبت بكورونا لكن الحم لله ما فيني شي وعايزة أشكر من قلبي كل اللي اتطمنوا عليا وكل اللي سألوا، أنا فكرت إني جات لي كورونا فقط.. شكرا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار