جعفر العمدة الحلقة 10: بلال شامة يختفي ونرجس تفاجئ جعفر بخبر صادم

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
جعفر العمدة الحلقة 10: بلال شامة يختفي ونرجس تفاجئ جعفر بخبر صادم

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل جعفر العمدة أحداث جديدة حيث لم يستطع جعفر العمدة الوصول لبلال شامة الذي هرب قبل الوصول إليه.

نرجس تفاجئ جعفر العمدة بخبر صادم 

وتقابل سيف مع والدته ثريا التي تجسد شخصيتها الفنانة مي كساب دون أن يعرفها حيث صادفها عندما كان يسأل عن جعفر العمدة والذي يجسد شخصية الفنان محمد رمضان.

وفي مشهد آخر فاجأت الفنانة منه فضالي الجميع بخبر حملها الأمر الذي جعلها تخشي طلاقها من زوجها جعفر خاصة أنه منع جميع زوجاته من الحمل بعد أن توفى ابنه منذ 19 عام لكن في الحقيقة تم خطفه، لذا صدم جعفر وأصيب بالذهول بعد معرفة خبر حمل زوجته الثالثة.

وشهدت الحلقة العاشرة من المسلسل تقرب والدة جعفر "صفصف" وتقوم بدورها الفنانة زينات صدقي من زوجته الرابعة عايدة والتي تجسد شخصيتها زينة.

جعفر العمدة الحلقة 9: ثريا تهين كارم

وشهدت الحلقة التاسعة إشادة كبيرة من المتابعين خاصة بعد أن رد جعفر العمدة زوجته ثريا في الشارع وأمام أهل المنطقة بعد أن قامت بضرب كارم بنعلها بسبب طلبه للزواج منها بعد انتهاء فترة العدة لكنها رفضت وقامت بإهانته أمام الجميع لترد كرامتها وكرامة زوجها.

وبسبب ما فعلته أعجب محمد رمضان بإهانتها لعائلة فتح الله الذي يكن لهم العداوة لذا قرر أن يردها لعصمته مرة أخرى وقال لها: " شبشب ثريا هيبقي تريند السيدة زينب لأسبوع".

لكن هاجم البعض المسلسل حيث وجدوه مقرر وقدم محمد رمضان نفس الشخصية في أعمال أخرى، حيث قال أحد المتابعين: "ميفرقش كتير عن مسلسل الأسطورة.

وبعد المسلسل من بطولة الفنان محمد رمضان  وزينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار