جعفر العمدة الحلقة 23: دلال تتذكر سبب خطفها سيف وعايدة تصدم جعفر بحمله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
جعفر العمدة الحلقة 23: دلال تتذكر سبب خطفها سيف وعايدة تصدم جعفر بحمله

بدأت الحلقة 23 من مسلسل جعفر العمدة، باتصال نعيم عصام السقا، على جعفر العمدة، محمد رمضان، وكشف مفاجأة أن والد عايدة "زينة"، زوجته الرابعة، توفي في محبسه منذ فترة وهو الأمر الذي أخفته عايدة خوفا من إنهاء علاقتها بجعفر وحتى تستطيع الحصول على مبلغ مالي منه.

جعفر العمدة يصاب بصدمة بسبب عايدة 

واستقبل جعفر الخبر بصدمة وبدى عليه الذهول، وكان في طريقه إلى الإسكندرية للقاء خالة سيف حتى يعلم منها أي معلومة حول بلال شامة، وكذب جعفر على نعيم وأخبره أنه يعلم بالأمر.

وحينما وصل جعفر برفقة سيف إلى خالة الأخير، أنكرت معرفتها بهوية بلال شامة، ودخلت لزوجها تبكي وتلوم نفسها بسبب إخفاء حقيقة العلاقة التي تجمع جعفر العمدة وسيف.

وفي تطور للأحداث، دخلت دلال غرفة عايدة وبدأت تفتش في متعلقاتها وعثرت على فحوصات طبية وتحاليل تظهر أنها حامل في شهرها الأول، ما أصابها بصدمة.

كارم يشك في علاقة جعفر العمدة وسيف

دخل كارم في شجار مع سيف، ما دفع جعفر العمدة للدخول بينهما وفض الشجار، وسأل كارم شقيقه شوقي حول هوية سيف وهل هو نجل جعفر؟ إلا أن شوقي نفى ذلك وقال إن جعفر إذا عثر على نجله فسوف ينتقم منهم ورد فعله لن يكون يسيراً.

وتذكرت دلال كيف خططت لخطف نجل جعفر، ودافعها أنها غير قادرة على الحمل وأنها فبركت قصة حملها مع طبيب ومن ثم كذب بشأن اعتداء نساء عليها وتعرضها للإجهاض.

وفي نهاية الحلقة اعترفت عايدة لجعفر بحملها، والأخير فاجئها بتحويل مبلغ ٥٠ مليون جنيه على حسابها البنكي حتى تتمكن من إخراج والدها من محبسه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار