ابنة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز: خطفتي بابا عمرك ما كنتي كويسة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
ابنة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز: خطفتي بابا عمرك ما كنتي كويسة

في مفاجأة قررت ابنة رجل الأعمال محمد حلاوة الكبرى والتي تدعى ليلى الخروج عن صمتها ومهاجمة زوجة أبيها الثانية الفنانة ياسمين عبد العزيز برسالة حادة وقوية كتبتها عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام".

رسالة قاسية من ليلى محمد حلاوة لياسمين عبد العزيز

وكتبت ليلى محمد حلاوة رسالة قاسية  تضمنت:"إوعي تدّعي حاجة مش فيكي. أنت عمرك ما كنتي كويسة مع حد. أنت اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذتينا كتير".

وأضافت: "الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة، يا ريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل،انتي اللي قاطعانا عن أخواتنا من يوم ما اتولدوا، وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها".

واختتمت حديثها كاتبة:"عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".

ابنة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز: خطفتي بابا عمرك ما كنتي كويسة

جدير بالذكر أن هناك أزمة كبيرة قد أثيرت مؤخراً، بعد حوار الإعلامية بوسي شلبي، مع الفنانة ريهام حجاج، زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة وطليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث تطرقت بوسي لوصف ياسمين عبد العزيز بالطرف الثاني، بالإضافة إلى حديثها عن كواليس انفصالها عن حلاوة خلال الحلقة، ثم خرجت في تصريحات صحفية واصفة الطرف الثاني بأنه لا زال يحب الطرف الأول، في اتهام صريح لياسمين عبد العزيز، التي تبادلت المناوشات الكلامية عبر السوشيال ميديا معها. (تصريحات بوسي شلبي ضد ياسمين عبد العزيز).

ياسمين عبد العزيز تسخر من ريهام حجاج بعد حلقة بوسي شلبي

فضلت الفنانة ياسمين عبد العزيز الرد بشكل غير مباشر بعد إذاعة حلقة ريهام حجاج مع بوسي شلبي، وكتبت ياسمين عبدالعزيز في منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، الجمعة، أن "الصمت ليس ضعفا وإنما قوة".

ونشرت ياسمين عبد العزيز مقولة بالعامية المصرية، تعني أنها لا تتخيل أنها تسبب الغيرة للآخرين دون أن تتكلم، متسائلة في اندهاش عما يمكن أن تسببه لأعدائها إذا تكلمت.

حيث نشرت ياسمين عبد العزيز منشور جديد اعتبره البعض رد منها على حلقة ريهام حجاج حيث شاركت ياسمين صورة لزوجها أحمد العوضي من مسلسل "اللي مالوش كبير": "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"، وعلقت على انستغرام بقول: "تخيل انا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟ الصمت مش ضعف الصمت قوة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار