شهاب ملح يدخل في تحد راقص مع فتاة ويتسأل عن الفائز

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
شهاب ملح يدخل في تحد راقص مع فتاة ويتسأل عن الفائز

صدم مشهور مواقع التواصل الاجتماعي  مرتضى غفوري المشهور باسم شهاب ملح، الجمهور بعد أن دخل في تحد راقص مع إحدى الفتيات متجاهلاً الانتقادات التي توجه له بسبب رقصه.

شهاب ملح يدخل في تحد راقص

ونشر شهاب ملح العديد من الفيديوهات عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهر في الفيديو الأول منها فتاة ترتدي ملابس الراقصات وتؤدي الحركات بطريقة جنونية.

ولم يشارك شهاب ملح في الفيديو الذي ظهرت فيه الفتاة ترقص ولكنه وقف لمشاهدة الأمر مؤدياً بعض الحركات الراقصة بكتفه معلقاً على الفيديو: "ترقبوا الفيديو القادم دوري".

وكشف شهاب ملح عن تأديته نفس الرقصة التي قامت بها الفتاة في الفيديو الذي نشره بعده، موضحاً أن ذلك تحد راقص بينه وبينها معلقاً عليه: "الحين دوري منو فائز بالتحدي".

وعاد شهاب ملح مؤخراً لنشر الكثر من الفيديوهات التي يظهر فيها راقصا والتي كان آخرها ظهوره يرقص مع فتاة بطريقة جنونية دون أن يكشف عن هويتها.

وتفاعل متابعو شهاب ملح مع الفيديو موجهين له الانتقادات بسبب استمراره في الظهور في فيديوهات يرقص فيها بطريقة نسائية.

وتساءل البعض عن سبب عدم ظهور جدة شهاب ملح معه خلال الفترة الأخيرة بعد أن أعلن منذ فترة إصابتها بمرض ألزهايمر.

شهاب ملح يسخر من الانتقادات الموجهة له

ورغم الانتقادات التي تطال شهاب ملح بسبب الإطلالات النسائية وطريقته في الحديث والفيديوهات الراقصة التي ينشرها إلا أنه تعمد الرد على تلك الاتهامات مؤخراً من خلال السخرية من الأمر بصحبة عدد من الرجال لتأكيد أنه لا يتشبه بالنساء

ونشر شهاب ملح فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهر فيه يقف وخلفه مجموعة من الرجال قبل أن يتحدث معهم طالباً منهم التأكيد للجمهور بأنه رجل.

ووجه شهاب ملح حديثه في البداية إلى الجمهور موضحاً أنه أراد أن يثبت لهم بالدليل أنه رجل، قائلاً: "وايد سألتوني نبي أدلة من الرجال، شهاب رجال ولا مو رجال"، ليجيبه الرجال الواقفون خلفه جميعاً: "شهاب رجال".

وكان شهاب ملح كشف منذ أيام سبب الدلع في طريقة حديثه مشيراً في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على سناب شات موضحاً أن  نطق الكلمات في بلاده يحدث بطريقة ناعمة وهو السبب في ظهوره يتحدث بطريقة "دلع" بحسب وصفه.

وقال شهاب ملح إنستقرام إن طريقة النطق هي السر وراء طريقته نطق العربية بطريقة ناعمة، إلا ان طريقته استفزت الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار