شقيقة آمبر هيرد تكشف تفاصيل صادمة وتحاصر جوني ديب باتهاماتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2022
شقيقة آمبر هيرد تكشف تفاصيل صادمة وتحاصر جوني ديب باتهاماتها

يبدو أن قضية جوني ديب وآمبر هيرد لن تنتهي مفاجآتها، لتخرج شقيقة النجمة الشهيرة بشهادة جديدة أمام المحكمة أدانت فيها النجم العالمي واتهمته بالتعدي عليها وعلى شقيقتها.

شهادة شقيقة آمبر هيرد ضد جوني ديب

في تطورات جديدة لقضية جوني ديب وآمبر هيرد فجرت شقيقة الأخيرة مفاجآت جديدة واتهمت النجم العالمي بالتعدي عليها وعلى شقيقتها، وقالت ويتني هنريكيز،  إن جوني ديب ضربها ووصفها بأنها عاهرة عندما وجدت نفسها في منتصف إحدى الخلافات بين الزوجين، مؤكدة على رؤيتها لديب وهو يضرب شقيقتها بعنف.

وكشفت شقيقة آمبر هيرد تفاصيل الشجار الذي وقع بين شقيقتها وبين جوني ديب بعد شهر واحد فقط من زفافهما وكان أول شجار بعد اتهام هيرد له بخداعها، بحسب شهادة الشقيقة الصغرى.

وتأتي شهادة شقيقة آمبر هيرد بعد شهادة مماثلة لشقيقتها في محاكمة أمس قالت فيها إن زوجها قام برميها على الحائط ولف قميص حول رقبتها خلال شهر العسل، وهو ما اعتبره محامو النجم العالمي أنه يخالف رسائلها الغرامية له التي تم ضمها لملفات القضية، قائلين إن رسائلها تثبت عكس ذلك، فبعد شهر كتبت هيرد لجوني رسالة تقول فيها أن ديب هو "حجر الزاوية في حياتها، لا بل قلبها، وكل ما لديها" وهي نفس الفترة التي ادعت فيها أنه كان يمارس العنف ضدها.

قضية جوني ديب وآمبر هيرد

يذكر أن آخر تطورات القضية التي خطفت اهتمام الجمهور  أن محاميين النجم العالمي جوني ديب، قدموا أدلة أخرى لصالح موكلهم وهي عبارة عن سكينًا رسالة حب أهدتها هيرد لجوني ديب عام 2012، وهذه الأدلة من شأنها أن تقلب موازين القوة لصالح ديب ضد آمبر. حيث ركز محامو النجم العالمي على التشكيك في صحة أقوال آمبر ومزاعمها بشأن التعرض للإساءة من قبل جوني ديب.

ووجهت محامية ديب كاميل فاسكيرز، سؤال إلى آمبر عما إذا كان هذا السكين هو هدية منها إلى طليقها، في الوقت الذي تدعي فيه بالتعرض للعنف المنزلي والسكر. لتعترف آمبر بأنها هي من أهدت هذا السكين إليه، ولكنها لم تعتد أنه يمكن أن يقوم بطعنها به.

وأشارت في أثناء حديثها للمحكمة أن تحول جوني ديب إلى العنف بعد انقضاء شهر العسل، وأنها أثناء شهر العسل أرسلت له رسالة تؤكد فيها أنها لا تستطيع تخيل شهر العسل أكثر روعة، وأنها ما زالت تحبه كل يوم أكثر من قبل. وعند توجيه سؤال لها من قبل المحامي حول عن تلك عبارات الحب التي كانت ترسلها إلى زوجها، قالت الفنانة الشهيرة إنها كانت تحاول جاهدة الحصول على أكبر قدر من السلام، لتصبح علاقتهم جيدة وعلى ما يرام.

وفي المقابل أكد محامي جوني ديب على أن الزوجين احتفظوا بهذا الدفتر من أجل تبادل عبارات الحب فيما بينهم، حيث كتبت هيرد في مايو 2015 ، بعد شهرين من حادثة جرح في أحد أصابع جوني ديب عندما ألقت عليه زجاجة وقطعت أصبعه جملة جاء فيها: "الحب الحقيقي لا يتعلق فقط بجنون العاطفة أو اختيار أمان السلام، إنه يتعلق بكليهما.. ما زلت، ربما أكثر من أي وقت مضى، أرغب في تمزيقك والتهامك وتذوقك".

كما قالت هيرد لجوني في أحد الرسائل بعد انتهاء شهر العسل: "لا تستطيع تخيل شهر عسل أكثر روعة، أحبك أكثر وأكثر كل يوم يمر"، وفي رسالة أخرى كتبت لزوجها: "أنت حياتي أكرهها عندما نتشاجر أكره أن أجرحك أحبك أكثر من أي شيء آخر". وهو ما استخدمه دفاع جوني ديب  ليثبت عكس ادعاءاتها  بأن جوني ديب أصبح عنيفاً معها وقت كتابة هذه الرسائل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار