مجموعة Ports 1961 ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022 آخر تحديث: الخميس، 21 يوليو 2022
مجموعة Ports 1961 ريزورت 2023

خلال قيادته الإبداعية لشركة Ports 1961، طور مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي Karl Templer صيغة أزياء فعالة، تمثل هذه الرحلة الأخيرة اختلافاً آخر في تفاعله بين السهولة والتعقيد من أجل تحفيز الرغبة.

كانت نقطة البداية هي تقديم قطع تبدو مألوفة في الأفق البصري للوهلة الأولى من خلال مجموعة ريزورت 2023 تم تسليم التصاميم الكلاسيكية (وإن كانت كبيرة الحجم) من خلال فساتين القميص والملابس المحبوكة والسترات وما إلى ذلك، بعد إجراء مزيد من الفحص الدقيق، اقترح موضوع بحري فضفاض من خلال الدنيم ذو الواجهة البحرية والسترات البحرية وأوشحة بريتون الشريطية، كان مقش الأرجيل ونسخة أران ذات مظهر كلاسيكي مرئياً أيضاً عند الاقتراب من القطع.

تفاصيل مجموعة Ports 1961 ريزورت 2023

  • لم تتضح تعقيدة المصمم إلا عندما تكون قريبة جداً من قطع الموانئ هذه، تم تحقيق تأثير الأرجيل مع شرائط الساتان وكانت سترة أران أطول عند الكم ومرتفعة على الخصر.
  • وتم تقسيم الخياطة وتفكيكها قليلاً وتشوه الشريط.
  •  تميزت التصاميم بأربطة وأزرار لؤلؤية وفساتين القميص مزينة بالصدف، أدت الترتيبات المعقدة بدقة من الطيات والطباعة والدانتيل إلى مزيد من الإشارة إلى الدوامة اللطيفة لتيارات الملابس التي كان تمبلر يوجه زبونه إليها.

أبرز القطع في مجموعة Ports 1961 ريزورت 2023

القطع الفضفاضة وخليط الفنون والحرف اليدوية على سبيل المثال، يمكن للكم الموسع أن يحسن إلى حد كبير نسب الفستان، إنها مجموعة متواضعة ومتطورة بنفس المقاييس.

ما يفعله Karl Templer لملابس Ports 1961 النسائية قد استقر في مكان ما على الطيف بين الهش والماكرة، تكمن فضيلة ملابسها في اختيارها للأقمشة الإيطالية المبتكرة التي لها هيكل بدون وزن ومقاومة للتجعد، مما يوفر نوعاً من الأشياء التي يمكن سحبها من حقيبة السفر ولا تسبب أي مشكلة إضافية لمسافر العمل المحترف، إلى جانب ذلك، تتميز تصميمات Karl Templer بغرابة سعيدة وهو ما يبعث على الارتياح مع الأسلوب البسيط من الحد الأدنى.

ملخص مجموعة Ports 1961 ريزورت 2023

قال تمبلر: "أريد أن تكون مجموعة ريزورت 2023 مزيجاً من الأشياء المألوفة جداً في العقل الباطن وأن يتم تجميعها معاً بطريقة سهلة ولكن عندما ننظر إلى كل منها تكون مميزة جداً" وأضاف أنه عمل هذا الموسم بشكل خاص لتحقيق تأثير تجاوز الوقت، كما لو أن القطع قد أعيد اكتشافها بعد تخزين طويل بدلاً من شرائها حديثاً، قال: "كل شيء يأتي من شيء شبه أصلي ومن ثم يتم التلاعب به مرة أخرى". 

قدمت مجموعة Ports هذه ملاذاً آمناً إضافياً لأولئك الذين يبحثون عن قطع يسهل ارتداؤها ولكن يصعب وضعها في مكانها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار