مروة راتب تصف نفسها بالأعلى أجراً والأكثر تقليدا في عالم التجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
مروة راتب تصف نفسها بالأعلى أجراً والأكثر تقليدا في عالم التجميل

نشرت مروة راتب مقطع فيديو قالت فيه إنها الأغلى أجرا في عالم التجميل، وأن عيادات التجميل تحقق أرباح خيالية من ورائها بسبب كثرة تقليد الفتيات لها.

وقالت مروة راتب في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات: "أنا إلى اليوم الأغلى أجراً والأعلى أجرا في عيادات التجميل اللي بتتعاقد معايا في الإمارات والخليج العروض بتتقدم لي وتنهال عليا في كل مكان".

وأضافت: "الحمد لله الخطة اللي عملتها ورسمتها في عالم الموضة التجميلية والطب التجميلي واضحة للجميع، يعني أقوى المراكز في مراكز التجميل  يدفعون مبالغ خرافية لأنهم في المقابل قاعدين يحاسبون أضعاف أضعاف بسبب البنات اللي بتروح علشان تقلد مواصفاتي الشكلية سواء الجسم أو الشكل أو غيره".

مروة راتب تصف نفسها بالأغلى أجرا

 هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها مروة راتب عن أنها أيقونة في عالم التجميل أو ان الفتيات يقلدونها، ففي تصريح سابق لها قالت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات: "أنا جميلة الجميلات، وبم أن وجهي أكثر وجه تم استنساخه في 2021 و 2022 أكثر وجه قلدوه البنات وقلدوه".

 وأضافت مروة راتب في حديثها عن نفسها: "أكثر شفايف تم استنساخها، كل التفاصيل  كوبي بست يقلدون، وكانو يطلبوا رسمة شفايفي وجسمي، في عالم الطب التجميلي أنا صرت آخد الأشياء الحصرية لأني إنسانة جميلة وأحب التجميل، فأحب آخد الأشياء الجديدة.. أنا أجمل الوجوه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار