مروة راتب تحاول التعافي بعد عملية نحت الخصر وتعاني من الألم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
مروة راتب تحاول التعافي بعد عملية نحت الخصر وتعاني من الألم

ظهرت الفاشنيستا السورية مروة راتب للمرة الأولى بجسدها كاملاً بعد خضوعها لعملية تجميل للتخلص من شكل خصرها الذي اشتهرت به طوال الثلاث سنوات الماضية.

أول ظهور لـ مروة راتب بعد التجميل

ونشرت مروة راتب فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات وهي تحاول المشي في المستشفى بمساعدة طاقم التمريض من أجل التخلص من تأثير البنج واستعادة نشاطها الطبيعي.

ولم يكشف الفيديو عن شكل خصر مروة راتب بعد عملية التجميل خاصة أنها كانت ترتدي ملابس العمليات الفضفاضة فلم تتضح نتائج العملية.

وفي فيديو آخر ظهرت مروة راتب وهي تحاول الجلوس على سرير المستشفى ولكنها كانت تعاني من الألم الشديد وهو ما بدى واضحاً على ملامحها أثناء محاولة مساعدة الممرضات لها.

وواصل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي السخرية من مروة راتب وخضوعها لعملية تجميل حيث علق البعض على فيديو محاولة جلوسها قائلاً: "عاجل ورسمياً مروة راتب تجري عملية إزالة المراتب"، في إشارة لشكل خصرها القديم.

وانتقدت التعليقات كثرة العمليات التجميلية التي خضعت لها مروة راتب منذ بداية شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلين: " ماتشبع تجميل هذه مسويه نحت وشد ونفخ، خير خير ترا الجسم يتعب بسج اتقي الله ف جسمك، كل هذا هو عشان الشهره وعشان الفلوس"، " ياريت يشيلون هالاسفنج اللى ملصقته بجسمك وتفكينا".

وشكك البعض في خضوع مروة راتب للتجميل خاصة أنهم اعتبروا أن شكل خصرها لم يكن حقيقاً وكانت تضع حشوات الاسفنج فيه: "اتحدى اذا سوت عمليه بس قطت التركيبات الي ذبحتها باللبس صارت تعاني وتخاف احيانن تطلع وتنسى مالبستهى".

مروة راتب تكشف تفاصيل خضوعها للتجميل

وكانت مروة راتب قد كشفت أمس عن تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها موضحة أنها كانت عبارة عن جزأين: "سويت شفط ونحت للجزء العلوي الخصر والظهر والزنود، ما ينفع اسوي الجزء السفلي في نفس العملية بتعب وايد لو سويت الجسم كله مرة واحدة بيكون تعب لي".

ولفتت مروة راتب أن الجزء الثاني من العملية سيعتمد على التخلص من خصرها الذي اشتهرت به خلال الفترة الماضية للحصول على جسم متناسق كنوع من التغيير مع بداية العام الجديد.

وأضافت قائلة: "الجزء الثاني ، سويت نحت وشفط وإعادة تشكيل للجزء السفلي من الجسم عدلته صارت مقايسة متناسقة مع الجزء العلوي".

وأكدت مروة راتب أنها ستحصل على جسم متناسق بعد التخلص من شكل خصرها الذي أصبح ترند طوال الفترة الماضية واستوحى منه مصممون عالميون أفكارهم، بحد تعبيرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار